افتتحت جامعة المنيا، اليوم الإثنين، فعاليات معرض الملابس الخيري، الذي ينظمه اتحاد طلاب الجامعة وفريق طلاب من أجل مصر، بالتعاون مع صندوق «تحيا مصر» و«بنك الكساء المصري» ضمن مبادرة «علشان نفرحكم» لتوزيع ربع مليون قطعة ملابس بالمجان، خلال الفترة من 8 إلى 10 أبريل الجاري.

حضر الافتتاح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور محمد جلال حسن، ومدير إدارة المشروعات بصندوق تحيا مصر، شادي سالم، ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، الدكتور هاني العربي.

وتضمن المعرض 12 ألف و500 قطعة ملابس تنوعت ما بين رجالي وحريمي حيث تم تخصيص اليوم الأول للمعرض لكليات دار العلوم، والحقوق، والحاسبات، والألسن، وأسنان، وتمريض، وباليوم الثاني يستقبل المعرض طلاب كليات الآداب، والسياحة والفنادق، والطب، والصيدلة، والتربية الرياضية، والزراعة، والطب البيطري، وباليوم الأخير يستقبل طلاب الهندسة، والتربية، والتربية الفنية، والعلوم، والتربية النوعية، والتربية للطفولة المبكرة، والفنون الجميلة.

وأشار رئيس الجامعة، الدكتور مصطفى عبد النبي إلى أن الجامعة تستهدف توزيع الآلاف من قطع الملابس هذا العام لأول مرة علي الطلاب عن طريق التعاون والتكافل مع منظمات المجتمع المدني من أجل تحسين جودة خدماتها.




 

 



0
0
0
0
0
0
0