رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على مصر المقاصة

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على مصر المقاصة

ينشر لكم «شبابيك» جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2019، بعد انتهاء مباراة الأهلي ومصر المقاصة، بفوز الأهلى على مصر المقاصة بنتيجة 2 - 1، في إطار مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2018 - 2019.

ويصارع الأهلي كلا من الزمالك وبيراميدز على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، الذي احتل المركز الأول في جدول المسابقة قبل لعب الأهلي مباراته أمام مصر المقاصة، وكان رصيد القلعة البيضاء 57 نقطة.

أحرز أهداف مباراة الأهلي ومصر المقاصة كلا من حمدي فتحي، في الدقيقة 25 من الشوط الأول، قبل أن يعزز وليد ازارو، تقدم المارد الأحمر، بالهدف الثاني للنادي الأهلي، أمام مصر المقاصة، لتصبح النتيجة 2-0، ليعتلي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري 2019.

وقبل نهاية المباراة تمكن اللاعب جون انطوي في إضافة هدف لمصر المقاصة في اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الثامنة العشرين من مسابقة الدوري الممتار، ليطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بإعتلاء الأهلي لصدارة ترتيب الدوري المصري 2019.

بفوز الأهلي اليوم، تصدرالأهلي جدول ترتيب الدوري المصري في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نادي الزمالك، والذي سيلعب مباراة صعبة غدا الخميس 11 أبريل، أمام النادي المصري البورسعيدي في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وفاز قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مباراتيها الأخيرة بالجولة الـ27 بالدوري، حيث فاز الزمالك على سموحة بهدف مقابل لا شئ، وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري بهدفين دون مقابل، حيث يتصارعا على صدارة ترتيب جدول الدوري المصري 2019.

الأهلي دخل مباراة مصر المقاصة بتشكيل مكون من حراسة المرمى: محمد الشناوي - خط الدفاع: محمود وحيد، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني - خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، كريم نيدفيد - خط الوسط الهجومي: حسين الشحات، صالح جمعة، رمضان صبحي - خط الهجوم: وليد أزارو.

كما بدأ المقاصة اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبد المنعم لحراسة المرمى - أحمد محسن – محمد دبش – أسامة جلال – عصام صبحي لخط الدفاع - محمد تونى – هاني سعيد – ميدو جابر – صلاح ريكو – شيميلس بيكلي لخط الوسط - جون أنطوي في الهجوم.

إليكم جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي ومصر المقاصة:


 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة