ينشر لكم «شبابيك» موعد مباراة الأهلي وصن دوانز، اليوم السبت 13 أبريل، ضمن مباريات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام على ملعب برج العرب في السادسة مساءً وسط حضور جماهير كبير.

وكان الأهلي قد خسر مباراة الذهاب بـ5 أهداف بدون مقابل، في خسارة تعد الأكبر للنادي الأهلي على مستوى دوري أبطال إفريقيا منذ مشاركة الأهلي فيها.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام صن دوانز، ولا بديل سو الفوز بأكثر من 5 أهداف؛ لضمان الصعود للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتسلح لاعبي الأهلي بعاملي الملعب والجمهور، بعد موافقة مديرية أمن الإسكندرية على حضور 30 ألف مشجع في ملعب برج العرب، كما خفضت إدارة النادي الأهلي ثمن التذكرة إلى 10 جنيهات؛ بهدف مؤازرة اللاعبين في تلك المباراة المصيرية.

موعد مباراة الأهلي وصن دوانز والقنوات الناقلة:

تقام مباراة الأهلي وصن دوانز في تمام الساعة السادسة مساء، حيث ستقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وبطاقم تحكيمي مكون من الجامبى باكارى جاساما، ويعاونه السنغالى الحاج مالك سامبا ومواطنه جبريل كامارا.

وتنقل قنوات بي إن سبورت مباراة الأهلي وصن دوانز، كما ستذاع المباراة مجانًا لجماهير كرة القدم المصرية عبر قناة نايل سبورت على التردد الأرضى فقط.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي أن فريق الكرة سيصل إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية في الرابعة والنصف بعد عصر اليوم السبت؛ وذلك في إطار استعدادا مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع

من المتوقع أن يبدأ «مارتن لاسارتي»، المدير الفني للنادي الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي

ناصر ماهر - جونيور أجاي - رمضان صبحي

خط الهجوم: وليد أزارو.



0
0
0
0
0
0
0