اختتمت فعاليات مشروع ألعاب المضرب للمدارس الرياضية والعامة على مستوي الجمهورية، والتي نظمت بالتعاون بين وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة في الفترة من 9 إلى 11 أبريل 2019، تحت شعار «معا نبني الوطن.. انزل.. شارك.. صوتك أمانة».

وقالت مدير عام تنمية مادة التربية الرياضية والعسكرية بوزارة التربية والتعليم، الدكتورة منى يحيى، إن المشروع يهدف إلى رفع معدلات الأداء البدني والصحي والترويحي، وتنمية المهارات الشخصية والذاتية للطلاب، وزيادة الترابط والتواصل المجتمعي بين طلاب المدارس وترسيخ الوعي بأهمية المشاركة البناءة في بناء وتنمية واستقرار الوطن.

وأضافت أن البطولة اتسمت بقوة الأداء التنافسي والمستوي المهاري والفني العالي للاعبين المشاركين وعددهم 220 طالب وطالبة في ألعاب كرة تنس الطاولة وكرة السرعة وكرة الريشة الطائرة من 14 محافظة.

وحصلت محافظة الإسكندرية على المركز الأول للبنين والبنات في تنس الطاولة، ومحافظة أسيوط على المركز الثاني للبنين والبنات، كما حصلت محافظة الفيوم على المركز الأول للبنين في كرة السرعة والمركز الثاني للبنات وحصلت محافظة الأقصر على المركز الثاني للبنين، أما في مسابقات كرة الريشة حصلت محافظة القاهرة علي المركز الأول والثاني للبنات، وحصلت محافظة الفيوم علي المركز الأول للبنين، وحصلت محافظة الإسكندرية على المركز الثاني للبنين، وتم تكريم الفائزين بالجوائز العينية والمادية.




 

 



0
0
0
0
0
0
0