رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة المنوفية تكرم الطلاب الحاصلين على المركز الأول بالملتقى القمي لمسابقة «روبوت»

جامعة المنوفية تكرم الطلاب الحاصلين على المركز الأول بالملتقى القمي لمسابقة «روبوت»

كرم رئيس جامعة المنوفية، الدكتور عادل مبارك، الطلاب الحاصلين على المركز الأول والدرع العام خلال المشاركة في الملتقى القمي العاشر لمسابقة «الروبوت»، الذي أقيم مؤخرا في جامعة حلوان.

وهنأ مبارك الطلاب بالحصول على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية، وقرر منحهم حافز تميز تقديرا وتشجيعا لهم، كما أهدى الطلاب كأس المركز الأول إلى رئيس الجامعة لدعمه المتواصل لهم ماديا ومعنويا.

وضم وفد الطلاب المكرمين من جانب رئيس الجامعة كلا من محمود معروف عبد الرازق وأحمد عبد الحميد رمضان عبد الله وأحمد صبري عبد العزيز محمد بالفرقة الربعة كلية الهندسة الإلكترونية، ومصطفى الأمير أحمد سلمان بفرقة الأولى كلية الهندسة الإلكترونية.

حضر التكريم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور عبد الرحمن قرمان، وعميد كلية الآداب والمستشار الإعلامي للجامعة، الدكتور أسامة مدني، ومدير عام رعاية الشباب، محمد شاهين، ومدير إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي، ميرفت محمد عرفة، والمشرف الفني على المشروع من قسم التحكم بكلية الهندسة الإلكترونية الدكتور علاء خليفة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة