أذاعت شبكة قنوات «HBO» الأمريكية أولى حلقات مسلسل «جيم اوف ثرونز» الموسم الثامن والأخير صباح اليوم الإثنين، والذي ينتظره الملايين حول العالم.

ويعتبر الموسم الثامن مسن المسلسل الفانتازي «جيم اوف ثرونز» هو الأخير حسب ما أعلنت شبكة قنوات «HBO» الأمريكية وصناع المسلسل.

مسلسل صراع العروش هو أحد المسلسلات الملحمية وأهمها في تاريخ الدراما العالمية وله جمهور كبير حول العالم، وشاهد الإعلان الترويجي للموسم الثامن ما يقارب من 60 مليون شخص.

وانتهى الموسم السابع من مسلسل صراع العروش GAME OF THRONES بسيطرة جيش الموتى على أحد التنانين وهدم السور الذي يفصل بين جيش الموتى والشماليون في وينترفيل.


وينتظر عشاق مسلسل «جيم اوف ثرونز» تحالفات قوية في الموسم الثاني لمواجهة جيش الموتى الذي يتوجه جنوب السور، فهل تنجح التحالفات في مواجهة الموتى؟

مسلسل «جيم اوف ثرونز» مأخوذ من رواية الجليد والنار للكاتب جورج مارتن، ويتصارع في المسلسل عدة أطراف حلو أحقيتهم بالعرش الحديدي.

ويتكون الجزء الثامن من مسلسل صراع العروش «جيم اوف ثرونز» من 6 حلقات مدة كل حلقة ما يقارب من ساعة، وبذلك تنطوي صفحات ملحمية صراع العروش.

وحصل المسلسل على العديد من الجوائز العالمية من بينها جائزة Primetime Emmy لأفضل مسلسل درامي وغير ذلك من جوائز أفضل ممثل وأفضل ممثلة.

ويمكن مشاهدة وتحميل الحلقة الأولى من مسلسل GAME OF THRONES  من هنا.

​​​​​​​

لافتات تأييد ورسائل جمهور صراع العروش

وقبل عرض المسلسل انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للافتات قيل أنها في العاصمة اللبنانية بيروت تؤيد «جون سنو» في معركته ضد جيش الموتى السائرون، ومن بين هذه اللافتات كتب عليها «جون سنو.. الله يحميك» ولافتة أخرى كتب عليها «أهالي بيروت يدعمون جون سنو في معركته ضد الوايت ووكرز».

أما اللافتة الثالثة التي تم تداولها فكانت موجهة لـ«سيرسي لانستر» حيث وجه لها عشاق المسلسل ومتابعيه رسالة من أجل التوحد لمواجهة جيش الموتى كتبوا عليها: «سيرسي لانستر.. كبري عقلك.. قوتنا في وحدتنا».

معلومات عن مسلسل «جيم اوف ثرونز»

جدير بالذكر أن مسلسل Game of Thrones هو أحد المسلسلات التي أنتجتها شبكة قنوات HBO الأمريكية وتم اقتباس الأحداث من رواية الكاتب الأمريكي جورج مارتن بعنوان أغنية الجليد والنار، وهي عبارة عن 7 روايات.

المسلسل به قارتين رئسيسيتين هما قارة ويستروس وقارة إيسوس، ويحل الصيف عليهم لعقود طويلة جدا، وفي نهاية الموسم السابع تبدأ بشاير قدوم فصل الشتاء الذي يمتد لعقود طويلة جدا أيضا.

وفي ظل هذا الأمر تتصارع عدة عائلات وممالك على حكم القارتين والجلوس على العرش الحديدي، ولكل طرف من المتنازعين جيش خاص به، وفي نهاية الموسم السابع حدثت عدة تحالفات قد تغير المشهد تماما في الموسم الثامن والأخير.



0
0
0
0
0
0
0