أعلنت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2019، والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات.

ويدفع المستخدمون للخطوط الأرضية فاتورة التليفون الأرضي كل 3 أشهر، وتكون الفاتورة متاحة على موقع المصرية للاتصالات.

الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي

يمكن الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من هنا من خلال وضع كود المحافظة ورقم الخط الأرضي.

​​​​​​​وبعد الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من المصرية للاتصالات تظهر النتيجة بسعر الفاتورة الشاملة للاشتراك والمكالمات والاشتراكات الأخرى والضريبة.

دفع فاتورة الخط الأرضي

ويمكن دفع فاتورة الخط الأرضي بأكثر من طريقة على النحو التالي:

أولا: دفع فاتورة الخط الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات بكارت الفيزا، حيث يتيح الموقع الدفع إلكترونيا من خلال إدخال بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني أو الفيزا الخاصة بك، ويقوم الموقع بخصم قيمة الفاتورة وتجديدها.

ثانيا: الدفع في أحد الفروع: يمكن دفع فاتورة الخط الأرضي في أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات أو السنترالات القريبة من محيط إقامتك، ويتم التوجه للفرع والحصول على رقم الانتظار ثم التوجه للموظف وإعطاءه بيانات الخط الأرضي ودفع قيمة الفاتورة.

ثالثا: خدمات الدفع الأخرى: وفرت العديد من الشركات طرق دفع جديدة مثل فوري وأمان ومصاري، ويمكن التوجه لأٌقرب ماركت أو كشك يوجد به ماكينة دفع إلكتروني، التي يمكنها دفع الفواتير للتليفون الأرضي وفع مختلف الفواتير الأخرى.

الشركة المصرية للاتصالات

تعتبر الشركة المصرية للاتصالات هي شركة مساهمة مصرية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتقدم المصرية للاتصالات أو شركة we العديد من الخدمات من خدمات الخطوط الأرضية وخدمات الانترنت وخدمات الخطوط المحمولة والعديد من الخدمات الأخرى.



0
0
0
0
0
0
0