دعت مقرر المجلس القومى للمرأة بالقاهرة، مها مروان، السيدات للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لتوعية المجتمع بأهمية المرأة، قائلة إن القيادة السياسية لعام ٢٠١٩ تعي أهمية المرأة بالمجتمع.

وأشارت مروان، خلال كلمتها بندوة «صوتك لمصر بكره» بجامعة حلوان، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة والتي تستهدف توعية الشباب بأهمية المشاركة في بناء واستقرار الوطن، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يعي بأهمية المرأة بالمجتمع ويقدرها وعندما يتكلم عن المرأة يقول عظيمات مصر، لذا يجب أن يكن قدر هذه المسؤلية والمشاركة بكل المجالات السياسية بالبلاد للنهوض بالوطن.

شارك في الندوة عضو المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة، الدكتورة عصمت أباظة، ومقرر المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة، مها مروان، ونائب وزير التضامن، الدكتور عمرو عثمان، والفنان محمد ثروت والفنان طارق الدسوقي.

ووافق مجلس النواب المصري، في فبراير الماضي، على تعديل بعض مواد الدستور بأغلبية 485 نائبا من أصل 596 نائبا، من بينها مادة تسمح بمد فترة حكم الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي.

ومن المتوقع إجراء الاستفتاء الشعبي على إقرار التعديلات الدستورية في النصف الثاني من شهر أبريل الجاري.

ونشرت لجنة صياغة التعديلات الدستورية، أمس الأحد، مسودة التعديلات الدستورية، التي من المقرر تصويت مجلس النواب عليها غدا الثلاثاء.



 



0
0
0
0
0
0
0