رئيس التحرير أحمد متولي
 كلية رياض أطفال أسيوط تحتفل بيوم اليتيم (صور)

كلية رياض أطفال أسيوط تحتفل بيوم اليتيم (صور)

شاركت نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورة مها كامل غانم، اليوم الاثنين في احتفال كلية رياض الأطفال بيوم الوفاء للطفل اليتيم، الذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب بكلية رياض الأطفال بالصالة المغطاة بالقرية الأوليمبية.

وقالت الدكتورة مها غانم إن الاحتفال بالأيتام يمثل صورة من صور التكافل الاجتماعي ويعمل على إرساء القيم الإنسانية والأخلاقية النبيلة، مشيدة بالمستوى الجيد للتنظيم، كما أشارت إلى اهتمام الجامعة بالتواصل والتعاون مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني فى كافة المناسبات.

وأشارت عميد الكلية، الدكتورة ماجدة هاشم، إلى أن احتفال هذا العام تواجد فيه نحو100 طفل من مركز أبنوب بمحافظة أسيوط وبمشاركة طالبات الكلية بالفرق الاأولى والثانية والثالثة.

و أضافت وكيل الكلية، الدكتورة ريهام المليجي، أن احتفال هذا العام يتميز بتقديم فقرات ترفيهية وعدد من الأنشطة الثقافية والمسابقات الفنية والرياضية لإدخال البهجة والسرور على الأطفال وتوزيع الهدايا والألعاب والمنتجات الغذائية.






 

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة