أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، المهندس أشرف رسلان، تشغيل «قطار المفاجآت»، الإثنين 29 أبريل الجاري، احتفالا بأعياد شم النسيم.

وبحسب بيان صحفي، اليوم الاثنين، ينطلق القطار من محطة السككة الحديد برمسيس بالقاهرة، في تمام الساعة 5:45 صباحًا، متجها إلى إحدى المدن الشاطئية بالوجه البحري، على أن يعود مساء نفس اليوم طبقًا لجداول التشغيل.

وقال رسلان إن الهيئة تتخذ هذا الإجراء بصفة سنوية؛ للترفيه عن جمهور المسافرين بهذه المناسبة، والمساهمة في تلبية رغباتهم وإسعادهم وقضائهم أوقاتا ممتعة مع ذويهم.

وأوضح رئيس الهيئة أن القطار يتكون من 10 عربات، درجة ثانية مميزة، وأسعار تذاكر السفر بالقطارات خلال رحلتي الذهاب والعودة 15 جنيهًا للفرد تذكرة كاملة، و10 جنيهات للأطفال أنصاف تذاكر.

وأضاف أنه لا يجوز السفر بالتذاكر المنصرفة على هذين القطارين بأي قطار آخر، في رحلتي الذهاب والعودة، وإلا اعتبرت التذكرة ملغاة، كما أن التذكرة المباعة لا ترد حال عدم استعمالها، وكذلك لا يصرح بالسفر بهذين القطارين إلا لحاملي التذاكر المنصرفة عليه نقدًا، وكل من يخالف ذلك يحصل منه أجرة السفر كاملة بالإضافة إلى المصاريف الإضافية المقررة.

ونبه رسلان على جميع المختصين بتوفير الراحة المناسبة لجمهور الركاب، مشددًا على نظار ومعاوني المحطات ضرورة إعلام الجمهور بمواعيد قيام القطار في رحلتي الذهاب والعودة من خلال الإذاعات الداخلية بالمحطات.

 



0
0
0
0
0
0
0