يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لأهلي، مرانه عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق الأسيوطي (بيراميدز) المقبلة في الدوري الممتاز، وهي من المباريات المؤجلة من الجولة 25 من البطولة.

ويدخل المارد الأحمر معسكرا مغلقا الأربعاء، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الأسيوطي (بيراميدز) المقبلة في الدوري الممتاز، وهي من المباريات المؤجلة من الجولة 25 من البطولة.

وعلم «شبابيك» من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن لاعبي المارد الأحمر قطعوا عهدا لمصالحة جماهير الفريق التي ساندتهم بقوة في لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام صنداونز الجنوب أفريقي، وذلك بالفوز بالمباريات المقبلة خاصة لقاء الأسيوطي، من أجل التتويج ببطولة الدوري. وكان الأهلي قد فاز في لقاء صندوانز بهدف وحيد، ليودع البطولة الأفريقية بخسارة (5-1) في مجموع المباراتين.

وخسر الأهلي في لقاء الدور الأول أمام الأسيوطي بهدفين لهدف. وتعود ملكية الأسيوطي أو بيراميدز إلى وزير الترفيه السعودي ترك آل شيخ.

من جهة أخرى، يخضع اللاعب محمد هاني، لفحص طبي اليوم الثلاثاء، وذلك بعد شكواه من آلام عضلية خلال مشاركته في مران الاثنين، وفي ضوء الفحص الطبي تحدد مدى جاهزية اللاعب لخوض مالباريات المقبلة.

يذكر أن الجهاز الفني تحت قيادة المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي قرر الاستعانة بأسامة مصطفى، طبيب فريق الشباب، وذلك لحين عودة طبيب الفريق الأول خالد محمود، من ألمانيا.

ومن المقرر أن يعود طبيب الفريق الأول، الذي يرافع الثنائي وليد سليمان وسعد سمير لإجراء فحوصات طبية للاطمئنان عليهما، إلى القاهرة غدا الأربعاء.

 



0
0
0
0
0
0
0