قرر التليفزيون المصري إيقاف المخرجة إيناس عثمان، التي قامت بإخراج مباراة الزمالك وحسينية أغادير، والتي انتهت بفوز «الأبيض» بهدف نظيف. 

وكشف هشام رشاد، نائب رئيس التليفزيون المصري للبرامج الرياضية، عن تحويل المخرجة للتحقيق؛ بسبب عدم إعادة اللقطة التي أثارت الجدل حول عبور كرة الفريق المغربي لخط مرمى الزمالك من عدمه.

وفور الانتهاء من المباراة ظهرت المخرجة في الفضائيات للتأكيد بأن كرة حسينية أغادير لم تتعد خط المرمى.

وأوضح رشاد في تصريحات صحفية، أنه لم يتحدد مدة لإيقاف مخرجة المباراة، مؤكدًا: «لحين انتهاء التحقيق معها».

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي مخرجة المباراة بسبب عدم إعادة لقطة هدف فريق حسينية أغادير، والتي تخطت بكامل محيطها مرمى حارس الزمالك، محمود جنش.

كما هاجم معلق مغربي المخرجة المصرية، في الوقت الذي تستعد فيه مصر لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية في شهر يونيو القادم، حيث شكك المعلق المغربي في قدرات المخرجين المصريين.

وانتهت مباراة الزمالك وحسينية أغادير بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد، في إطار مباريات دور الـ8 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث صعد الزمالك للدور النصف النهائي، في انتظار الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، والذي قرر الاتحاد الإفريقي تأجيلها لـ22 إبريل الجاري، وذلك بسبب الأحداث السياسية في السودان.

وكان حكم المباراة قد لغى هدف صحيح للزمالك أحرزه اللاعب إبراهيم حسن، قبل أن يسجل لاعبي حسينية أغادير هدف صحيح لم يحتسبه حكم المباراة، بحسب محللي قنوات بي إن سبورت.



0
0
0
0
0
0
0