افتتح رئيس جامعة المنوفية، الدكتور عادل مبارك، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور عبدالرحمن قرمان، فعاليات المؤتمر الطلابي الأول لكلية الصيدلة، بحضور عميد الكلية، الدكتورة وفاء زهران.
وقال مبارك إن أسلوب التعلم الذاتي الذي تنتهجه الكلية هو ما تسعى الجامعة إلى تعزيزه على جميع الطلاب لاكتشاف مواهبهم وتنمية قدراتهم وتحقيق معايير الجودة، مؤكدا دعم الجامعة للمؤتمر ودعوة طلاب كليات الصيدلة من جميع الجامعات. 
وشدد مبارك على أهمية مشاركة الطلاب في التصويت على التعديلات الدستورية، والنزول والإدلاء بأصواتهم للمساهمة في استمرار مسيرة البناء والتقدم وتأدية واجبهم تجاه وطنهم، قائلا إن طلاب الجامعة ليس بجديد عليهم المشاركة الفعالة في الحياة السياسية.

وأشاد الدكتور عبدالرحمن قرمان بطلاب الكلية وتميزهم العلمي والخلقي على كافة المستويات، معربا عن سعادته دائما بتواجده وسط طلاب الكلية، ومشيدا بروح التعاون التي تسود الكلية ومجهودات عميدة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري. 
ورحبت الدكتورة وفاء زهران بالحضور، ووجهت الشكر لكل من ساهم في تنظيم المؤتمر وخاصة الطلاب، ولكلية الطب لاستضافتها المؤتمر، مؤكدة أن الكلية نظمت هذا المؤتمر في إطار توجهات منظمة الصحة العالمية للتعلم الذاتي الفعال، وتشجيع العمل اليدوي، وأكدت أن المؤتمر سيعقد سنويا وسيتم دعوة طلاب كليات الصيدلة من جميع الجامعات للمشاركة فيه. 
 

 



0
0
0
0
0
0
0