ودع فريق يوفنتوس الإيطالي، دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة بهدفين لهدف على أرضة وبين جماهيرة، من أياكس امستردام الهولندي، ضمن إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب في العاصمة الهولندية أمستردام قد انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.

أحرز أهداف المباراة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أحرز الهدف الأول لفريقه يوفنتوس في شباك ضيفه أياكس أمستردام، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاء هدف رونالدو من ضربة رأسية في الدقيقة (28).

بعدها بـ 6 دقائق أدرك «دوني فان دي بيك»، التعادل لأياكس، قبل أن يسجل ماتيس دي ليغت الهدف الثاني في الدقيقة 68 من الشوط الثاني.

وكان نادي يوفنتوس قد تأهل من دور الستة عشر بصعوبة شديدة على حساب أتليتكو مدريد الأسباني بفضل ثلاثية أحرزها رونالدو في مباراة العودة، بعد أن خسر فريقه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة العودة.

كما حقق أياكس مفاجأة هذا الموسم ببطولة دوري أبطال أوروبا حينما أقصى ريال مدريد الأسباني وحقق الفوز عليه ذهابا وإيابا.

بهذه الخسارة فشلت المهمة التي من أجلها تعاقد فريق يوفنتوس الإيطالي، مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث تعاقدت إدارة السيدة العجور مع «الدون» من أجل حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الاخفاقات المتتالية للفريق الإيطالي في هذه البطولة، والتي كان أخرها الصعود لنهائي الموسم الماضي، قبل الخسارة أمام ريال مدريد بـ 4 أهداف مقابل هدفين,

 

الهدف الثاني لأياكس 

 

 



0
0
0
0
0
0
0