أسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم الأربعاء 17 إبريل 2019

ننشر أسعار العملات المصرفية في البنك الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر إبريل لعام 2019.

ويقدم البنك الأهلي الصري خدمة معرفة أسعار العملات في البنك الأهلي المصري مع تحديث يومي ينشره على موقعه الرسمي.

وتتنوع أسعار العملات التي ينشرها الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري، سواء كانت سعر الدولار في البنك الأهلي أو سعر اليورو في البنك الأهلي أو سعر الريال السعودي في البنك الأهلي أو سعر الدرهم الإماراتي في البنك الأهلي أو سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي أو غير ذلك من العملات العربية والأجنبية في البنك الأهلي المصري.

وبعد استعراض أسعار العملات في البنك الأهلي نحيط علم جمهورنا الكريم أن هذه الأسعار تتغير من وقت إلى آخر، ويتم تحديث الأسعار وقت التغيير على موقع البنك الأهلي الرسمي على شبكة الانترنت.

البنك الأهلي المصري من البنوك الحكومية المصرية وأكثرها شهرة، ويقدم العديد من الخدمات للمواطنين سواء كانت خدمات ودائع أو بطاقات ائتمانية أو حسابات بنكية أو قروض أو غير ذلك من الخدمات.

كما يتعاقد البنك الأهلي مع الجامعات المصرية لمنح الطلاب بطاقات دفع مجانية تمكنهم من توفير أموالهم والسحب والإيداع من أي ماكينات البنك في مختلف المحافظات ودفع رسوم الدراسة والكتب والمدينة الجامعية، كما يقدم فرص تدريب للطلاب يعلن عنها من وقت إلى آخر.

ويوفر البنك بعض المقرات له في بعض الجامعات المصرية لتقديم الخدمات المختلفة للطلاب.

ويمكنك من خلال الدخول على موقع البنك الأهلي معرفة تفاصيل استخراج بطاقات الدفع الإلكترونية وباقي الخدمات التي يقدمها البنك.


 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة