يقدم موقع شبابيك لجمهوره أسعار الدواجن، حسب ما أعلنته بورصة الدواجن الرئيسية، اليوم الأربعاء الموافق 17 إبريل 2019.

وفي هذا التقرير ستجد أسعار الفراخ، وأسعار الفراخ البيضاء اليوم وأسعار بورصة البيض وبورصة الفراخ العمومية، وأسعار الكتاكيت وأسعار البيض.

ونقدم هنا تحديث مستمر للأسعار على مدار اليوم.

وتتضارب في الآونة الأخيرة أسعار اللحوم داخل جمهورية مصر العربية، ومنذ فترة قريبة صرحت بورصة الدواجن الرئيسية بأسعار منخفضة إلى حد ما، بينما تزايدت الأسعار الخاصة بالدواجن بطريقة مفاجئة بنسبه تبلغ من 30 إلى 50%.

ويرجع السبب الرئيسي في ارتفاع الأسعار إلى زيادة أعداد الدواجن النافقة في الفترات الماضية بسبب برودة الجو وارتفاع الموجه الشتوية وتقلب الأحوال الجوية، بحسب ما أعلنته بورصة الدواجن العمومية.

ومن المتوقع حدوث انخفاض في الأسعار مره أخرى خاصة بعد بدء فصل الربيع، وسوف نقدم لكم من خلال بورصة الدواجن الرئيسية لهذا اليوم أسعار الدواجن واللحم الأبيض والبيض.

بورصة الدواجن الرئيسية في يوم الأربعاء 17 أبريل 2019، بعد أن أعلنت البورصة السبت الماضي أن سعر الفراخ البيضاء للكيلو بلغ 26 جنيه مصري ولم يحدث اي اختلاف لهذا اليوم سوى زيادة جنية واحد في سعر الكيلو اليوم الأربعاء، كم أنه يوجد انخفاض في سعر الساسو بمقدار جنيه، كما يشهد سعر الكتكوت الساسو ثبات في السعر.

ولم يحدث أي تغيير في سعر الأمهات البيضاء، وقد جاء اختلاف واحد فقط في سعر الكتكوت الأبيض حيث أنه ارتفع بنسبة ربع جنيه للكتكوت، ولكي تتمكنوا من التعرف على أسعار الدواجن لهذا اليوم من خلال موقعنا فقد قمنا بتحرير الجدول التالي، كم أن أسعار الدواجن البيضاء غدا سوف تكون متقاربة مع أسعار اليوم، إضافة إلى بورصة الكتاكيت، حيث تعتبر الفراخ من أهم المصادر للحوم بعد المواشي في مصر.

أسعار الدواجن:

فراخ بيضاء 27 جنيه للكيلو.

فراخ ساسو 41 جنيه للكيلو.

أمهات بيضاء 20 جنيه.

كتكوت أبيض يتراوح من 8.25 إلى 8.5 جنيه.

كتكوت ساسو من 4.25 إلى 4.5.

أسعار البط:

بط بكيمي عمر يوم يتراوح ما بين 5.5 إلى 6 جنيها.

بط مسكوفي عمر يوم يتراوح ما بين 14.50 إلى 15 جنيه.

بط مولارد عمر يوم يتراوح ما بين 15.50 إلى 16 جنيه.

أسعار البيض:

بيض أحمر سعر الكرتونة 36 جنيه.

بيض أبيض سعر الكرتونة 36 جنيه.

بيض بلدي سعر الكرتونة 41 حنيه.



0
0
0
0
0
0
0