رئيس جامعة النهضة يقود حملة لحث الطلاب على المشاركة في استفتاء تعديل الدستور (صور)

نظمت جامعة النهضة بمحافظة بني سويف بالتعاون مع المحافظة، مهرجان ماراثون الدراجات، لتحفيز الشباب والطلاب على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية تحت شعار «انزل وشارك».

وأوضح بيان صادر عن الجامعة أن الحملة برعاية المستشار هاني عبد الجابر محافظ بنى سويف، والمهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس أمناء جامعة النهضة، والدكتور حسام الملاحي رئيس الجامعة.

وبدأت فعاليات الماراثون بكلمة رئيس جامعة النهضة الدكتور حسام الملاحي رئيس الجامعة، ورحب فيها بمحافظ بنى سويف، كما تحدث عن التحديات التي مرت بها مصر في الآونة الأخيرة والتي اجتازتها بسبب وعى الشعب المصري وجيشه العظيم وقيادة مصر الحكيمة.

وذكر أن قيادة مصر قادت الوطن لبر الأمان وأعادت له هيبته، مؤكدا على أن مصر أصبحت تسير بخطي ثابتة نحو تطوير البنية التحتية للدولة وزيادة حجم الاقتصاد.

وأوضح الملاحي، أن الجامعة لن تدخر جهدا في توفير كل الإمكانيات التي تؤهل الطلاب لسوق العمل المحلى والدولي حتى يكونوا على قدر المسئولية للمشاركة في مستقبل هذا الوطن ورفعته.

من جانبه تمنى محافظ بنى سويف، خلال كلمته أن تكون نسبة مشاركة شباب وطلاب المحافظة، في التعديلات الدستورية، أكبر نسبة على مستوى الجمهورية.

وخاطب المحافظ الشباب قائلا: «الشباب الواعد مصر تراهن عليه والمحافظة أيضا، فيجب أن يكون قدوة في المشاركة باستفتاء تعديل الدستور».

وخصصت الجامعة كأساً للفائز بالمركز الأول في مارثون الدرجات، وشهادات تقدير وجوائز مالية للفائزين حتى المركز السابع، وحصل على الكأس الطالب إسلام محمد عبد الوهاب طالب بكلية الهندسة جامعة النهضة.









حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة