رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2019 في محافظة الشرقية

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2019 في محافظة الشرقية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2019.

وينشر شبابيك جداول امتحانات الصف السادس الابتدائي في محافظة الشرقية التي أعلنت مديرية التربية والتعليم فيها عن جدول الامتحانات.

وتبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي 2019 في بداية شهر مايو وتختلف الأيام والمواد في كل يوم من محافظة إلى أخرى.

ويمتحن طلاب الصف السادس الابتدائي في مواد اللغة العربية والخط والإملاء، ومادة الرياضيات، ومادة اللغة الأجنبية، ومادة العلوم، ومادة التربية الدينية، ومادة الدراسات الاجتماعية.

فمثلا في محافظة الشرقية تبدأ الامتحانات يوم الإثنين الموافق 6 مايو 2019 بمادة اللغة العربية ومدتها ساعتين ونصف من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الحادية عشرة.

ويمتحن الطلاب في اليوم الثاني يوم الثلاثاء 7 مايو 2019 مادة الرياضيات ومدتها ساعة ونصف من الساعة الثامنة والنصف للساعة العاشرة، ومادة اللغة الأجنبية ومدتها ساعة ونصف من الساعة العاشرة والنصف وحتى الساعة الثانية عشرة.

وفي اليوم الثالث يوم الأربعاء يمتحن طلاب الصف السادس الابتدائي مادتي العلوم والتربية الدينية، مادة العلوم ومدتها ساعة ونصف من الساعة الثامنة والنصف للساعة العاشرة، ومادة التربية الدينية ومدتها ساعة ونصف من الساعة العاشرة والنصف وحتى الساعة الثانية عشرة.

وفي اليوم الرابع والأخير يمتحن طلاب الصف السادس الابتدائي مادة الدراسات الاجتماعية ومدتها ساعة ونصف تبدأ من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة العاشرة.


 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.