رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار العملات في البنك الأهلي اليوم الخميس 18 ابريل 2019

أسعار العملات في البنك الأهلي اليوم الخميس 18 ابريل 2019

نقدم لكم أسعار العملات المصرفية في البنك الأهلي المصري بتاريخ اليوم الخميس الموافق 18 من شهر أبريل لعام 2019.

ويقدم البنك الأهلي المصري خدمة معرفة أسعار العملات في البنك الأهلي المصري مع تحديث يومي ينشره على موقعه الرسمي.

وتتنوع أسعار العملات التي ينشرها الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري، سواء كانت سعر الدولار في البنك الأهلي أو سعر اليورو في البنك الأهلي أو سعر الريال السعودي في البنك الأهلي أو سعر الدرهم الإماراتي في البنك الأهلي أو سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي أو غير ذلك من العملات العربية والأجنبية في البنك الأهلي المصري.

وقبل استعراض أسعار العملات في البنك الأهلي نحيط علم جمهورنا الكريم أن هذه الأسعار تتغير من وقت إلى آخر، ويتم تحديث الأسعار وقت التغيير على موقع البنك الأهلي الرسمي على شبكة الانترنت.


 

البنك الأهلي المصري من البنوك الحكومية المصرية وأكثرها شهرة، ويقدم العديد من الخدمات للمواطنين سواء كانت خدمات ودائع أو بطاقات ائتمانية أو حسابات بنكية أو قروض أو غير ذلك من الخدمات.

كما يتعاقد البنك الأهلي مع الجامعات المصرية لمنح الطلاب بطاقات دفع مجانية تمكنهم من توفير أموالهم والسحب والإيداع من أي ماكينات البنك في مختلف المحافظات ودفع رسوم الدراسة والكتب والمدينة الجامعية، كما يقدم فرص تدريب للطلاب يعلن عنها من وقت إلى آخر.

ويوفر البنك بعض المقرات له في بعض الجامعات المصرية لتقديم الخدمات المختلفة للطلاب.

ويمكنك من خلال الدخول على موقع البنك الأهلي معرفة تفاصيل استخراج بطاقات الدفع الإلكترونية وباقي الخدمات التي يقدمها البنك.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة