يقدم موقع شبابيك لجمهوره بث مباشر لمباراة بورتو البرتغالي أمام ليفربول الإنجليزي، ضمن مباريات إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة على في العاصمة البرتغالية «لشبونة» معقل نادي بورتو، ويمكنكم متابعة البث المباشر الآن.

كان فريق ليفربول قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على ملعب «إنفيلد»، بهدفين دون رد، في المباراة التي شارك فيها النجم المصري محمد صلاح، والذي لم يحالفه الحظ في تسجيل أهداف خلال المباراة.

بث مباشر لمباراة ليفربول وبورتو

تقدم العديد من المنصات على الإنترنت بث مباشر للمباريات، خاصة دوري أبطال أوروبا، الذي يحظى باهتمام الملايين في منطقة الشرق الأوسط، مع تواجد عشرات اللاعبين العرب، كلاعب المنتخب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، ولاعب مانشستر سيتي، النجم الجزائري رياض محرز، ولاعب اياكس أمستردام، النجم المغربي، حكيم زياش، والذي تألق خلال مباراة أمس الثلاثاء، أمام يوفنتوس الإيطالي، حيث قاد فريقه الهولندي إلى الصعود للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019.

بث مباشر لمباراة بورتو وليفربول

شاهد مباراة ليفربول وبورتو في بث مباشر على مواقع «يلا شوت» وموقع «كورة اتش دي»، الذي ينقل المباراة في بث مباشر وبجودة عالية، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، حيث ستذاع المباراة على قنوات بي إن سبورت.

القناة الناقلة والمُعلقين

تُذاع مباراة ليفربول وبورتو عبر قناة «bein sports hd2»، وذلك بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي وسوار الدهب.

بث مباشر للتشكيل المتوقع لمباراة بورتو ضد ليفربول

أعلن مدرب فريق ليفربول «يورجن كلوب» القائمة المستدعية لمواجهة فريق بورتو مساء اليوم، حيث ضم التشكيل المتوقع لليفربول:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: جوميز، ماتيب، فان ديك، روبيرتسون.

خط الوسط: فاينالدوم، ميلنر، هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينيو.

التشكيل المتوقع لبورتو:

حراسة المرمى: كاسياس.

خط الدفاع: ميليتاو، بيبي، فيلبي، تيليس.

خط الوسط: أوتافيو، بيريرا، هيريرا.

خط الهجوم: ياسين براهيمي، سواريس، ماريجا.

هل يرحل صلاح عن ليفربول؟

كانت صحف إنجليزية قد أعلنت عن نية اللاعب المصري محمد صلاح الرحيل عن ليفربول، بعد انتهاء الموسم الحالي، قبل أن ينفي رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح.

وقالت صحيفة «آس» الإسبانية: «في مفاجأة كبيرة أن المصري محمد صلاح طلب من إدارة نادي ليفربول الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري».
كما ذكرت صحيفة «آس» أن مصادرها داخل نادي ليفربول الإنجليزي أكدت أن صلاح تقدم بطلب رسمي للرحيل عن الريدز بعد دخوله في مشادة مع مديره الفني الألماني يورجن كلوب.

وسخر رامي عباس في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، من صحيفة «آس» الإسبانية التي فجرت خبر طلب صلاح الرحيل عن ليفربول.



0
0
0
0
0
0
0