رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

يقدم موقع شبابيك لجمهوره بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي أمام فريق توتنهام، ضمن مباريات إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة على ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي.

كان فريق توتنهام قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على ملعبه بهدف دون رد.

بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تقدم العديد من المنصات على الإنترنت بث مباشر للمباريات، خاصة دوري أبطال أوروبا، الذي يحظى باهتمام الملايين في منطقة الشرق الأوسط، خاصة مع تواجد عشرات اللاعبين العرب، كلاعب المنتخب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، ولاعب مانشستر سيتي، النجم الجزائري رياض محرز، ولاعب اياكس أمستردام، النجم المغربي، حكيم زياش، والذي تألق خلال مباراة أمس الثلاثاء، أمام يوفنتوس الإيطالي، حيث قاد فريقه الهولندي إلى الصعود للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019.

بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

شاهد بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام مواقع «يلا شوت» وموقع «كورة اتش دي»، الذي ينقل المباراة في بث مباشر وبجودة عالية، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، حيث ستذاع المباراة على قنوات بي إن سبورت.

وانتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بـ3 أهداف، حيث نجح الفريقان في تسجيل 4 أهداف في 11 دقيقة، منهم هدفان لكل فريق، في اللقاء الذي يقام على ملعب الاتحاد معقل السيتي، في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومرت حتى الآن من المباراة 20 دقيقة.

سجل هدفي السيتي كل من: رحيم سترلينج في الدقيقة 4 وبرناردو سيلفا في الدقيقة 11، بينما سجل هدفي توتنهام اللاعب الكوري الجنوبي هيونج مين سون في الدقيقتين 7 و10.

يدخل مانشستر سيتي المباراة بالقوة الضاربة، حيث دفع جوارديولا، بالبلجيكي كيفين دي بروين من البداية بجوار ديفيد سيلفا وبيرناردو سيلفا.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ميندي - لابورت - كومباني - والكر.

خط الوسط: ديفيد سيلفا - جندوجان - دي بروين.

خط الهجوم: ستيرلينج - أجويرو - بيرناردو سيلفا

في المقابل، غاب عن تشكيل السبيرز المهاجم هاري كين المُصاب، بينما يشارك لوكاس مورا الذي سجل "هاتريك" مؤخرًا في شباك هيدرسفيلد.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: روز - فيرتونخين - ألديرفيلد - تريبيير.

خط الوسط: وانياما - سيسوكو - إريكسن.

خط الهجوم: آلي - مورا - سون.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في لندن الأسبوع الماضي بفوز توتنهام بهدف دون رد.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم