ينشر لكم شبابيك أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام التي انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي بـ4 أهدف مقابل 3 - في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة تأهل فريق توتنهام إلى دور الـ4 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة جاءت قوية من كلا الفريقين، حيث افتتح رحيم سترلينج التهديف مبكرا لفريق مانشستر سيتي بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة رائعة على يسار لوريس حارس توتنهام.

لم تمر سو دقائق، حيث نجح النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 7، قبل أن يعاود نفس اللاعب ليضف الهدف الثانى فى الدقيقة 10 من عمر المباراة.

بعده بدقائق، وبالتحديد الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، عاد مانشستر سيتى  ليسجل هدف التعادلعن طريق البرتغالى بيرناردو سيلفا، ثم سجل رحيم سترلينج الهدف الثالث فى الدقيقة 21 من زمن اللقاء، لينتهى الشوط الأول بتقدم مان سيتي 3 – 2.

فى الشوط الثانى نجم النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو فى إضافة رابع أهداف مانشستر سيتي فى الدقيقة 59 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية فشل حارس السبيرز فى التصدى لها.

ولكن نجح المهاجم الإسبانى فرناندو لورينتى فى تسجيل هدف توتنهام الثالث فى الدقيقة 73 من زمن المباراة، ليتساوى الفريقين بنتيجة 4 – 4 فى مجموع اللقائين، بعد فوز السبيرز ذهابا 1 – 0، ولكن يتأهل توتنهام بفضل قاعدة التسجيل خارج الأرض.

ودخل مانشستر سيتي المباراة بالقوة الضاربة، حيث دفع جوارديولا، بالبلجيكي كيفين دي بروين من البداية بجوار ديفيد سيلفا وبيرناردو سيلفا.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ميندي - لابورت - كومباني - والكر.

خط الوسط: ديفيد سيلفا - جندوجان - دي بروين.

خط الهجوم: ستيرلينج - أجويرو - بيرناردو سيلفا

في المقابل، غاب عن تشكيل السبيرز المهاجم هاري كين المُصاب، بينما يشارك لوكاس مورا الذي سجل "هاتريك" مؤخرًا في شباك هيدرسفيلد.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: روز - فيرتونخين - ألديرفيلد - تريبيير.

خط الوسط: وانياما - سيسوكو - إريكسن.

خط الهجوم: آلي - مورا - سون.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في لندن الأسبوع الماضي بفوز توتنهام بهدف دون رد.



0
0
0
0
0
0
0