إلى كل عشاق كرة القدم في مصر، يقدم موقع شبابيك موعد مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2019 في مختلف البطولات والدوريات المحلية والعالمية.

ويشهد اليوم الخميس عدة منافسات في بطولات الدوري الأوروبي والدوري المصري الممتاز الذي يسهد صراعا قويا بين الأهلي وبيراميدز في مباراة قوية ومؤثرة في مستقبل الفائز بلقب هذا العام، وكذلك مواجهة بين الزمالك والإسماعيلي وهي أيضا لها أهمية كبيرة في مستقبل درع الدوري العام.

وعلى صعيد أوروبي يشهد اليوم الخميس منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، والذي ستجري منافساته بين تشيلسي الإنجليزي وسلافيا براج التشيكي، ومباراة بين إينتراخت فرانكفورت الألماني وبنفيكا البرتغالي، وكذلك مواجهة مرتقبة بين نابولي الإيطالي وأرسنال الإنجليزي.

كما تشهد مباريات الخميس مواجهة إسبانية خالصة بين فالنسيا وإشبيلية.

ولا تخلو مباريات اليوم من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، والذي يشهد مواجهتين: الأولى تجمع فريق أولمبيك ليون وضيفه أنجيه، أما المواجهة الثانية ستكون بين كل من ديجون وستاد رين.

وإليكم بيان مفصل عن مباريات اليوم الخميس.

الدوري المصري

يستعد الأهلي المتصدر لمواجهة صاحب المركز الثالث بيراميدز في مواجهة تتسم بالحماس وتستقطب أنظار جماهير الكرة المصرية.

وتجرى المباراة على ملعب السلام في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذيعها قناة أون سبورت.

المنافسة الأخرى في الدوري المصري تجمع بين الزمالك صاحب المركز الثاني في الترتيب العام للدوري والإسماعيلي صاحب المركز السابع.

وتقام المباراة على ملعب الجيش بمدينة السويس في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

مباريات الدوري الأوروبي

تقام جميع مباريات اليوم ضمن إياب دور ربع النهائي في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المباراة الأولى تجمع بين فريقي بين تشيلسي الإنجليزي وسلافيا براج التشيكي، على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

المباراة الثانية من الدوري الأوروبي تجمع كل من إينتراخت فرانكفورت الألماني وبنفيكا البرتغالي، على كوميرزبانك أرينا في مدينة فرانكفورت الألمانية.

المواجهة الثالثة والمرتقبة في هذا المساء تجمع فريقي نابولي الإيطالي وأرسنال الإنجليزي على ستاد سان باولو في مدينة نابولي الإيطالية.

أما المباراة الأخيرة في سهرة الخميس الكروي تكون بنكهة إسبانية خالصة بين فريقي فالنسيا وإشبيلية على ملعب الميستايا.

الدوري الفرنسي

المباراة الأولى في مواجهات الدوري الفرنسي لهذا اليوم ستجمع بين أولمبيك ليون وضيفه أنجيه، على ملعب جروباما أرينا في الساعة التاسعة إلا الربع بتوقست القاهرة، أما المواجهة الثانية ستكون بين كل من ديجون وستاد رين على ملعب جاستون جيرارد عند الساعة السابعة مساءً.

وجمهور كرة القدم في مصر سيستمتع بداية من الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة بمباريات على صفيح ساخن بين أصحاب المراكز الأولى في الدوري العام، ويختتم سهرته بنكهة أوروبية مميزة بين فرق الدوريات الأوروبية الكبرى.

ومن المقرر أن تحسم مباريات الغد في البطولة الأوروبية منافسات الدور المقبل وهو دور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.



0
0
0
0
0
0
0