تقدم عمرو عبد السلام المحامي، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، يطالب فيه بإصدار قرار بحظر لعبة بابجي PUBG في مصر، بزعم أن أحد وسائل حروب الجيل الرابع الي تستهدف الوطن العربي ما يهدد أمن وسلامة المجتمع المصري ويعرضه للخطر.

اختصم مقدم بلاغ حظر لعبة بابجي PUBG في مصر كل من مخترع اللعبة المدعو بريندان غرين (أيرلندي الجنسية)، وشركة تينسنت الصينية tencent holdings limited التي تنفذها.

تضمن بلاغ حظر لعبة بابجي PUBG في مصر، إن اللعبة منتشرة حول العالم ويستخدمها الملايين من الشباب والأطفال، وتسببت في ارتكاب العديد من جرائم القتل نظرا لأنها تقوم على زرع العنف في نفوس الشباب، ما يؤدي إلى تعريض أرواح المواطنين للخطر ويهدد أمن وسلامة المجتمع المصري، زاعما أنها أحد وسائل حروب الجيل الرابع التي تستهدف المنطقة العربية.

اقرأ المزيد

قصة لعبة PUBG

وذكر أن العديد من الدول اتجهت إلى حظر لعبة بابجي PUBG، حيث أصدر البرلمان العراقي تشريع لتجريمها، كما فعلت دولة الهند، بل فرضت عقوبات رادعة على مستخدميها من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المجتمعات.

مقدم بلاغ حظر لعبة بابجي PUBG في مصر أوضح أن النائب العام المصري سبق وأصدر تكليف للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات باتخاذ الإجراءات اللازمة لحجب المواقع التي تبث الألعاب الإلكترونية الخطيرة مثل لعبة الحوت الأزرق، وذلك لتعلق الأمر بأمن وسلامة المجتمع المصري.

واختتم بلاغه بالتالي:

نلتمس من سيادتكم إصدار قرار عاجل بحجب المواقع التي تبث لعبة بابجي PUBG في مصر، واتخاذ كافة السبل من خلال الاتفاقيات الدولية للتعاون القضائي ضد المشكو في حقهم.

[{read-144812-(title)}



0
0
0
0
0
0
0