حقق الزمالك فوز هاما على الإسماعيلي؛ بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم، على ملعب الجيش بالسويس، في إطار مباريات الدوري العام.

بهذه النتيجة اعتلى الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة، في انتظار مباراة الأهلي وبيراميدز، التي تقام مساء اليوم، على ملعب برج العرب.

أحرز أهداف المباراة كلا من اللاعب عمر السعيد في الدقيقة 35 من الشوط الأول، إثر خطأ لدفاع الإسماعيلي أمام المرمى، ومع بداية الشوط الثاني نجح اللاعب يوسف أوباما في احراز الهدف الثاني في الدقيقة 48 من الشوط الثاني.

الزمالك في الأسابيع الأخير خسر صدارة الدوري المصري الممتاز، للمرة الأولى هذا الموسم، بعد سلسلة من الاخفاقات كان آخرها الهزيمة من المصري البورسعيدي بهدفين لهدف، خلال الأسبوع الـ28.

جدول ترتيب الدوري المصري

ينشر لكم شبابيك جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي، في المباراة التي انتهت منذ قليل، في اطار مباريات الأسبوع الـ 29ـ في بطولة الدوري العام.

كان الزمالك قد حقق فوزًا هاما بداية الأسبوع الجاري، وذلك في مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث فاز الزمالك على حسنية أغادير، ضمن مباريات دور الـ8 من بطولة الكونفدرالية، حيث تأهل بذلك الزمالك إلى دور نصف النهائي، في انتظار الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، والتي من المقرر اقامتها يوم 22 إبريل الجاري، على ملعب السويس، وذلك بسبب توقف النشاط الكروي في السودان.

الزمالك دخل المباراة اليوم في جدول ترتيب الدوري المصري بتشكيل مكون من: محمود جنش في حراسة المرمى، وفي الدفاع لعب – بهاء مجدي – محمود علاء – محمد عبد الغني، وفي خط الوسط – طارق حامد – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن – يوسف أوباما – أحمد سيد «زيزو»، وفي الهجوم لعب خالد بوطيب، اللاعب المغربي.

إليكم جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي: 

1-  الزمالك                         60
2-   الأهلي                         58
3-     الأهرام                      57
4-     المصري                    46
5-     مصر المقاصة             40
6-    المقاولون                    40
7-    الإسماعيلي                  38
8-    الإنتاج الحربي              35
9-    طلائع الجيش               34 
10-    الاتحاد السكندري        32
11-    الجونة                    32
12-    بتروجيت                31 
13-    وادي دجلة               31
14-    سموحة                  31
15-    انبي                     30
16-    حرس الحدود           29
17-    الداخلية                 26
18-    النجوم                  25

تفاصيل المباراة التي اعادت الزمالك لصدارة جدول ترتيب الدوري المصري

الزمالك بدأ المباراة بضغط كبير من أجل احراز الهدف الأول، حيث لاحت أكثر من فرصة لمهاجمي الزمالك، وبخاصة خالد بوطيب وإبراهيم حسن، اللذان اضاع العديد من الفرص أمام مرمى الإسماعيلي.

- في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول كانت الخطورة الحقيقية الأولى للزمالك بتمريرة من زيزو إلى إبراهيم حسن الذي صوب الكرة في مرمى الإسماعيلي ولكن أخرجها محمد فوزي.

- في الدقيقة 14 استلم خالد أبو طيب تمريرة رائعة من بهاء مجدي داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ليحاول تصويبها من أعلى حارس المرمى ولكن خرجت أعلى العارضة.

- في الدقيقة 26 خرج خالد بو طيب للإصابة وحل بدلًا منه عمر السعيد.

- في الدقيقة 34 محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي يخرج تصويبة صاروخية من زيزو إلى ركينة.

- في الدقيقة  36 استغل عمر السعيد البديل ربكة داخل منطقة جزاء الإسماعيلي وسجل الهدف الأول.

- في الدقيقة في الدقيقة 47 مرر عمر السعيد الكرة لأوباما أمام منطقة الجزاء ليُسجل الهدف الثاني.

- في الدقيقة 49 وجيه عبد العظيم يصوب صاروخية أعلى عارضة جنش.

- في الدقيقة  60 احتسب الحكم ركلة حرة غير مباشرة للإسماعيلي من خارج منطقة جزاء الزمالك انتهت بتصويبة علت مرمى جنش من محمود متولي.

لم تسفر باقي الدقائق عن جديد في المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين دون رد، ويتصدر الزمالك بشكل رسمي بطولة الدوري العام، في انتظار مباراة الأهلي وبيراميدز.



0
0
0
0
0
0
0