يقدم لكم شبابيك بث مباشر لمبارة مانشستر سيتي وتوتنهام الإنجليزي، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

وكان توتنهام قد أقصى مانشستر سيتي من دور الـ8 في بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم هزيمته بـ4 أهداف مقابل 3، حيث صعد توتنهام بمجموع المباراتين.

وبعد المباراة الرائعة التي قدمها مانشستر سيتي وليفربول في إياب دور أبطال أوروبا، الأربعاء 17 أبريل الجاري، وتأهل توتنهام الدرامي على حساب أبناء جوارديولا يعود الفريقان ليلتقيا مجددا في الدوري الإنجليزي.

ويسعى مانشستر سيتي للثأر من توتنهام بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وفشلهم في التأهل إلى الدور نصف النهائي لحساب توتنهام، بعد تعرضهم للإقصاء برغم الفوز بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة التي أقيمت بملعب الاتحاد.

أفضلية إحراز الأهداف على أرض المنافس منحت توتنهام بطاقة الصعود بعد الخسارة بالأربعة بفضل هدف وحيد فازوا به في مباراة الذهاب.

مانشستر سيتي المتأخر بنقطتين عن ليفربول يسعى أيضا لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في حالة الفوز في مباراة اليوم التي تبدأ في الواحدة والنصف ظهرا.

 

 

يتصدر فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه نجم المنتخب المصري، محمد صلاح، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي.

وتبقى على انتهاء الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» أربعة أسابيع فقط، حيث يتنافس فيها ليفربول ومانشستر سيتي منفردين على اللقب بينما يوجد صراع آخر بين تشيلسي وأرسنال على دخول المربع الذهبي والصعود لدور أبطال أوروبا، فيما تسعى فرق المؤخرة للبعد عن الهبوط.

المباراة مذاعة على قناة beIN Sport HD2، لأن شبكة بي إن سبورتس هي المالك الوحيد لحقوق بث الدوري الإنجليزي فضائيا في المنطقة العربية.

وانتهت المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي بهدف في الدقائق الأولى من الشوط الأول، ليعتلي الفريق صدارة الدوري الإنجليزي، في انتظار مباراة ليفربول.



0
0
0
0
0
0
0