رئيس التحرير أحمد متولي
 شيخ الأزهر يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية (صور)

شيخ الأزهر يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية (صور)

أدلى فضيلة الإمام الأكبر، شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، اليوم السبت، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك بلجنة مدرسة الشهيد مصطفى يسري أبوعميرة، بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

وبدأ الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل مصر اليوم السبت وتستمر عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية على مدار 3 أيام، وخصصت الهيئة الوطنية للانتخابات أيام السبت والأحد والإثنين 20 و21 و 22 أبريل لتصويت المصريين على التعديلات الدستورية داخل مصر.

 

يذكر أن مواعيد الاستفتاء على الدستور خارج مصر انطلقت أمس الجمعة وتستمر حتى يوم الأحد 21 أبريل 2019.





أما داخل مصر فبدأت مواعيد الاستفتاء على الدستور اليوم السبت وتستمر حتى يوم الإثنين 22 أبريل 2019.

وتفتح لجان استفتاء الدستور أبوابها أمام الناخبين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء.

وتيسيرا على المغتربين عن محافظاتهم خصصت الهيئة الوطنية للانتخابات لجان للوافدين حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية التي وافق عليها البرلمان قبل طرحها للاستفتاء الشعبي.

ودعت اللجنة العليا للانتخابات جموع المصريين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية باعتباره حق انتخابي للجميع ممن ينطبق عليهم شروط التصويت.

وتوافد المصريون منذ بداية اليوم السبت على مقرات الانتخابات للإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستوري، وشهدت العديد من الشوارع لافتات تدعوا للمشاركة في الاستفتاء.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة