كتب- خالد العوامري

نظم اتحاد طلاب كلية دار العلوم جامعة أسوان، اليوم السبت، حملة توعية لطلاب الكلية للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقال رئيس الاتحاد، أحمد باشا، لـ«شبابيك» إن الطلاب عليهم مسئوية إثبات أنفسهم بالمشاركة في الاستفتاء، و التمسك بحقهم في قول رأيهم، مشيرا إلى تفاعل طلاب مع الحملة ومشاركتهم في الاستفتاء.

وبدأ الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل مصر اليوم السبت وتستمر عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية على مدار 3 أيام، وخصصت الهيئة الوطنية للانتخابات أيام السبت والأحد والإثنين 20 و21 و 22 أبريل لتصويت المصريين على التعديلات الدستورية داخل مصر.

يذكر أن مواعيد الاستفتاء على الدستور خارج مصر انطلقت أمس الجمعة وتستمر حتى يوم الأحد 21 أبريل 2019.

أما داخل مصر فبدأت مواعيد الاستفتاء على الدستور اليوم السبت وتستمر حتى يوم الإثنين 22 أبريل 2019

.

وتفتح لجان استفتاء الدستور أبوابها أمام الناخبين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء.

وتيسيرا على المغتربين عن محافظاتهم خصصت الهيئة الوطنية للانتخابات لجان للوافدين حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية التي وافق عليها البرلمان قبل طرحها للاستفتاء الشعبي.

ودعت اللجنة العليا للانتخابات جموع المصريين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية باعتباره حق انتخابي للجميع ممن ينطبق عليهم شروط التصويت.

وتوافد المصريون منذ بداية اليوم السبت على مقرات الانتخابات للإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستوري، وشهدت العديد من الشوارع لافتات تدعوا للمشاركة في الاستفتاء.

 

 

 

 

 

 



0
0
0
0
0
0
0