بث مباشر beIN SPORTS لمباراة ليفربول وكارديف في الدوري الإنجليزي 2019

يقدم لكم «شبابيك» بث مباشر لمباراة ليفربول وكارديف، التي تقام اليوم الأحد 21 أبريل، ضمن الجولة 35 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي 2018 - 2019.

بث مباشر لمباراة ليفربول وكارديف في الدوري الإنجليزي 2019

وينتظر عشاق البريميرليج المباراة التي تجمع بين ليفربول وكارديف، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة.

يذكر أن فريق «ليفربول» يلعب في صفوفه نجم المنتخب المصري، اللاعب محمد صلاح، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول مسابقة «البريميرليج» برصيد 85 نقطة وبفارق نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، الذي يحتل المركز الأول برصيد 86 نقطة.

بث مباشر لمباراة ليفربول وكارديف في الدوري الإنجليزي 2019

وخلال المباراة التي تقام اليوم، فإن ليفربول يسعى لاستعادة الصدارة من مانشستر سيتي بعد أن فاز السيتيزين على توتنهام أمس بهدف نظيف، وتصدره للدوري برصيد 86 نقطة، بعد لعب 34 مباراة.

وفي حال فوز ليفربول اليوم، فسوف يتصدر البريمرليج بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، لكن الأخير لديه مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد يوم الأربعاء المقبل.

بث مباشر لمباراة ليفربول وكارديف في الدوري الإنجليزي 2019

تُلعب مباراة ليفرول وكارديف في تمام الساعة الخامسة 5:00 مساءً  بتوقيت القاهرة، السادسة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، حيث تنقل قناة «Bein Sports HD2» القطرية، كما سيقوم التونسي رؤوف خليف، بالتعليق على المباراة.

بث مباشر لمباراة ليفربول وكارديف في الدوري الإنجليزي 2019

التشكيل المتوقع لليفربول في مواجهة كارديف سيتي

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبيرتسون

الوسط: فابيينو، هندرسون، كيتا

الهجوم: صلاح، فيرمينو، ماني

جدير بالذكر أن ليفربول قد صعد للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تخطي عقبة بورتو في دور الـ8 من البطولة،  بعد التغلب عليه بنتيجة 6/1 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب.  

وأمس السبت كشفت تقارير عن رصد إدارة نادي ليفربول مكافآت وصلت لـ 37 مليون جنية إسترليني.

وفي حال تمكن ليفربول من الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والتغلب على عقبة برشلونة في نصف النهائي سيتحصل الريدز على 49 مليون جنية إسترليني. وأن مكافأة الحصول على دورى أبطال أوروبا لم يتم تحديدها بعد مع الرعاة.

مدحت رمضان

صحفي مصري يكتب في الرياضة والفن، حاصل على كلية الإعلام ومقيم بمحافظة المنوفية