رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يسعى لخطف التأهل من أرسنال

جدول مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يسعى لخطف التأهل من أرسنال

إثارة كبيرة يشهدها الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» قبل نهايته بأربعة أسابيع فقط، حيث أن صراعات القمة والقاع لم تحسم حتى الآن، لذلك يقدم لكم موقع «شبابيك» جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الاثنين.

الصراع على لقب الدوري الإنجليزي لا يزال قائما بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول المتصدر.

ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه نجم الكرة المصرية ومنتخب مصر، محمد صلاح، استعاد صدارة جدول ترتيب الدوري بعد فوزه اليوم على كارديف سيتي، وأصبح بعيدا بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي بنقطتين.

مانشستر سيتي لديه أفضلية أنه لعب مباراة أقل من ليفربول وهذا يعني أن مانشستر سيتي لو فاز في جميع مبارياته المقبلة، سيتوج بلقب الدوري بغض النظر عن نتائج ليفربول.

وينتظر ليفربول أي تعثر لنادي مانشستر سيتي لمساعدته على خطف اللقب وخصوصا أن المباراة القادمة لمانشستر سيتي ستكون أمام مانشستر يونايتد.

وخرج مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا مؤخرا أمام توتنهام بعد مباراة مثيرة في مباراة العودة انتهت لصالح السيتي بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة لتوتنهام، إلا أن فوز الأخير بهدف للاشئ في مباراة الذهاب أعطاه التأهل.

جدول مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

يدخل تشيلسي مواجهة مهمة له اليوم الاثنين عندما يلاقي بيرنلي في التاسعة مساء، وهي المباراة الوحيدة في الدوري الإنجليزي اليوم.

تشيلسي صاحب المركز الخامس خلف أرسنال بنفس عدد النقاط يأمل في دخول المربع الذهبي والتأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

مباراة تشيلسي صاحب الـ 66 نقطة تذاع على قناة «بي إن سبورت إتش دي 2».

قد نجح فى التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبى الخميس الماضى، بعدما كرر فوزه على سلافيا براغ التشيكي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وكان قد تغلب عليه ذهابا بنتيجة هدف للا شئ، ليواجه إينتراخت فرانكفورت الألماني.

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي لقاء الغد بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: كيبا 

الدفاع: إيمرسون ، لويز ، كريستنسين ، ازبيلكويتا

الوسط: كانتى ، جورجينيو ، كوفاسيتش.

الهجوم: هازارد ، هيجواين ، ويليان.

يمكنك من خلال «شبابيك» أيضا معرفة الجدول الكامل لمباريات اليوم الإثنين وتوقيت المباريات والقنوات الناقلة لها.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة