غضب صلاح. هكذ وصفت الصحف العربية والإنجليزية موقف نجم ليفربول الإنجليزي بعد واقع منع جيمس ميلنر له من تسديد ركلة الجزاء أمام كارديف سيتي بالأمس.

وعاد ليفربول بقيادة نجم الكرة المصرية محمد صلاح، إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، بعد الفوز على كارديف سيتي إلا الاحتفال بالنصر عكر صفوه أزمة نشبت بين صلاح وجيمس ميلنر.

وفاز ليفربول على كارديف سيتي بنتيجة هدفين للاشئ أحرزهما فينالدوم وجيمس ميلنر ليرتفع رصيده إلى 88 نقطة في المركز الأول متخطيا مانشيستر سيتي بنقطتين.

وقبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق فقط حدثت انفراجة في اللقاء عندما استطاع النجم المصري التحصل على ركلة جزاء يضمن تسجيلها العودة للمركز الأول لصعوبة تعويض كارديف سيتي الهدفين.

أخذ محمد صلاح الكرة سريعا لتسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها على أمل الوصول إلى الهدف رقم 20 له في الدوري هذا الموسم.

عندها تدخل لاعب منتخب إنجلترا السابق جيمس ميلنر وانتزع الكرة من يد صلاح لتسديدها، واكتفى النجم المصري بالصمت والابتعاد ناظرا إلى الأرض.

سدد جيمس ميلنر الكرة ووضعها في الشباك وبدأ يحتفل بالتظاهر بالالتفاف على العشب بمشاعدة عصا المشي الخيالية.

مواقف بين صلاح وميلنر

على الرغم من الحديث على عداوة قد تنشأ بين اللاعبين بسبب تصرف ميلنر بالأمس إلا أن مواقفهما السابقة تشير إلى غير ذلك.

صلاح رفض من قبل تسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة وأهداها لجيمس ميلنر في مباراته رقم 500 في الدوري الإنجليزي، في مباراة الفريق أمام بورنموث في مباراة سجل فيها صلاح ثلاثة أهداف.

ميلنر أيضا لا يتحدث عن صلاح إلا على أنه أحد أهم لاعبي الفريق، وقال في تعقيب سابق له على أداء صلاح إن الكلمات تنفذ لوصف ما يقوم به صلاح وعليه أن يستمر في فعل ذلك وعلينا ان نستمر في خلق الفرص له.

تصريحات جيمس ميلنر

وتجاهل الإنجليزي جيمس ميلنر بعد لقاء الأمس التحدث عن واقعة منعه محمد صلاح من تنفيذ ركلة الجزاء، وتسديدها بنفسه، واكتفى بالتعليق على احتفاله بالهدف.

وشرح جيمس ميلنر صاحب الـ33 عاما الاحتفال كما يقول عن فان دايك أنه يظهر عليه الكبر في السن لذلك يداعبه بأنه يحتاج لعصا خشبية للمشي.

وكان المدير الفني للفريق يورجن كلوب، قال في وقت سابق إن جيمس ميلنر هو اللاعب المكلف بتنفيذ ركلات الجزاء للفريق في حال تواجده على أرضية الملعب، بعد أن نجح اللاعب في إحراز هدف الفوز على فولهام مؤخرا من ركلة جزاء أيضا.

 



0
0
0
0
0
0
0