كلية التمريض جامعة أسيوط تحتفل بتنصيب اتحاد الطلاب وختام الأنشطة (صور)

أشادت عميد كلية التمريض بجامعة أسيوط الدكتورة سماح محمد، بمشاركة طلاب الكلية في الأنشطة الطلابية على مدار العام الجامعي 2018 -2019 والتي تنوعت ما بين أنشطة رياضية وثقافية وعلمية واجتماعية.

ودعت العميدة الطلاب لمزيد من المشاركة في العمل الجماعي وتشجيع الفرق الجدد على الاندماج والانخراط في الأنشطة الطلابية، مشيرة إلى أن النشاط الطلابي يسهم بشكل كبير في ثقل شخصية الطالب الجامعي وتنمية مداركه وتنشيط مواهبه بما يبنى إنسان أفضل للمجتمع.

جاء ذلك خلال افتتاحها لحفل تنصيب اتحاد الطلاب بكلية التمريض للعام الجامعي 2018- 2019، وختام الأنشطة الطلابية لكافة الفرق، والمنعقد تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، الدكتور شحاتة غريب نائبه لشئون التعليم والطلاب.

وحضر الحفل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة انتصار محمد، ومنسق الأنشطة الطلابية بالكلية، الدكتورة حكمت إبراهيم، وعدد من مختلف طلاب الفرق الدراسية.

وتضمن الحفل استعراض عدد من الأنشطة الطلابية التي شارك فيها الطلاب على مدار العام والتي جاءت أبرزها النشاط الفني للطلاب ونشاط الجوالة والأسر والخدمة العامة وكذلك الأنشطة الاجتماعية والثقافية والعلمية.






 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة