مسلسلات رمضان 2019 على «DMC».. دراما محمد رمضان وكوميديا أحمد فهمي

 بدأ التنافس بين القنوات الفضائية مع اقتراب بداية شهر رمضان للحصول على حقوق إذاعة المسلسلات التي يقوم ببطولتها نجوم الدراما الرمضانية، ونشرت القنوات خريطة مسلسلات رمضان 2019 التي ستبثها خلال الشهر الكريم.

ويقدم لكم «شبابيك» المسلسلات التي ستقوم شبكة «DMC» بإذاعتها خلال رمضان المقبل.

ويشهد رمضان 2019 منافسة قوية فيما يخص الدراما التليفزيونية حيث يتنافس كبار النجوم على التربع على عرش الأكثر مشاهدة بين مسلسلات رمضان 2019.

ويقوم ببطولة مسلسلات رمضان 2019 النجم أمير كرارة في مسلسل كلبش 3، وأحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة، وياسر جلال في مسلسل لمس أكتاف وغيرهم الكثير من النجوم.

مسلسل زلزال

تعرض قنوات «DMC» مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان الذي تدور أحداثه في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يماطل إلى أن يقع زلزال 1992 الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صداما بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

الواد سيد الشحات

تدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.

المسلسل من بطولة احمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبدالرحمن، وهشام قدري، ومصطفى بسيط، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمد ثروت، وحسين أبو حجاج، ومحمد محمود ويظهر فيه النجم احمد فتحي كضيف شرف.

المسلسل من إخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر وتذيعه قناة «DMC» حصريا.

 

مسلسل ابن أصول

هشام الذي يؤدي دوره حمادة هلال من عائلة ثرية يعمل فى تجارة الألماس مع والدته يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف أن جده متورط، وإذا بالأحداث تنقلب رأسا على عقب.

المسلسل من بطولة آيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل، وسوزان نجم الدين، وأحمد حلاوة، وحمزة العيلي، ووفاء سالم، وكريم أبو زيد، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وأحمد كرارة.

مسلسل طلقة حظ

مصطفى خاطر شخص يعاني من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التي تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التي يعاني منها مع شقيقاته، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

يقوم ببطولة المسلسل بجانب مصطفى خاطر، آيتن عامر، ومحمود حافظ، وإنعام سالوسة، وأحمد ماهر، وحسني شتا، وميرنا نور الدين، وإيمي، ومحمود فارس، ومحمد جمعة، وأحمد التهامي، ومحمد توب.

مخرج المسلسل هو أحمد خالد أمين، ومؤلفه إيهاب بليبل.

مسلسل علامة استفهام

حمل التريلر الدعائي لمسلسل علامة استفهام للنجم محمد رجب، من إنتاج شركة سينرجي، الإثارة والغموض، فضلا عن اللوك الجديد الذي ظهر رجب من خلاله، مما نال إعجاب الجمهور منذ طرحه، لاسيما أن المسلسل من الأعمال المنتظرة في شهر رمضان المقبل خاصة أنه يتضمن مفاجآت في أحداثه، ويجسد رجب شخصية نوح الشواف خلال الأحداث.

يذكر أن مسلسل علامة استفهام من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب وهيثم أحمد زكى، ميرهان حسين، جيهان خليل، إدوارد، هبة الاباصيرى، نورهان، كوكى، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، يسرا المسعودى، سلمى حسن، جينا سليم، وإسلام حافظ وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل حكايتي

تجسد ياسمين صبري دور فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته وتسافر من الصعيد إلى هناك، وتنطلق الأحداث في إطار من الرومانسية.

يشارك ياسمين صبري البطولة النجمة وفاء عامر والنجم أحمد حلاوة، وإدوارد، وإسلام جمال، وأحمد حاتم، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وجمال عبدالناصر، ودنيا المصري، وسارة نخلة، وتامر شلتوت.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة