عشاق الدراما الكوميدية، يرصد لهم «شبابيك» في هذا التقرير قائمة بمسلسلات رمضان 2019 الكوميدية، المقرر عرضها خلال الشهر الكريم.

وتضمن مسلسلات رمضان 2019 الكوميدية قائمة بارزة من النجوم، يأتي في مقدمتهم الفنانة دنيا سمبر غانم، والتي تقوم بدور البطولة في مسلسل « بدل الحدوتة تلاتة ».

كما نشاهد الفنان مصطفى خاطر، في مسلسل «طلقة حظ»، والفنان علي ربيع، الذي يقوم ببطولة مسلسل «فكرة بربع مليون جنيه»، والفنانة دنيا سمير غانم، التي تقوم ببطولة مسلسل «سوبر ميرو».

وفيما يلي يستعرض لكم «شبابيك» قائمة بـ مسلسلات رمضان الكوميدية في العام 2019.

 

مسلسل بدل الحدوتة تلاتة

هو من المسلسلات التي ستعرض حصريا على قناة CBC، وهو من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، شيماء سيف، أحمد رمزي، حمدي الميرغني،  دلال عبد العزيز، عمر وهبة، محمد أوتاكا، وسارة عبد الرحمن.

وحلقات المسلسل متصلة منفصلة، حيث تدور أحداثه حول 3 قصص، تُروى كل قصة منها في 10 حلقات، وتتناول كل قصة موضوع جديد بشخصيات جديدة.

وتشير تقارير صحفية إن دنيا سمير غانم، تُعيد في إحدى قصص المسلسل الثلاث شخصية «لهفة»، التي سبق وقدمتها من قبل في مسلسل حمل اسم «لهفة» في العام 2015، خلال شهر رمضان.

شارك في تأليف المسلسل شريف نجيب، وأيمن وتار، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

 

مسلسل طلقة حظ

من المسلسلات الكوميدية المشاركة في السباق الرمضاني 2019، ومن ضمن القنوات التي ستعرض المسلسل قناة «سي بي سي».

تدور أحداث مسلسل «طلقة حظ» في إطار كوميدي حول شاب يعيش في منطقة شعبية يواجه أزمات ومشكلات مع شقيقاته الأربع. وفي هذا الأزمات التي يواجهها تدعمه زوجته.

المسلسل بطولة الفنان مصطفى خاطر، بالإضافة إلى كل من: أيتن عامر، هبة مجدي، ميرنا نور الدين، إيمي سالم، محمد أنور، خالد أنور، أحمد ماهر، محمود حافظ، إنعام سالوسة، ورانيا شاهين، وياسر الطوبجي.

مسلسل «طلقة حظ» من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل الواد سيد الشحات

يُعرض المسلسل حصريا على قناة «DMC»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يعاني من الفقر يتزوج فتاة غنية، ما يثير استغراب الناس من هذا الزواج.

وخلال أحداث المسلسل يُفاجأ هذا الشاب بأشخاص يطاردونه لدفع مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ هذا المبلغ منهم، لذا يحاولون استراداد المبلغ منه.

يؤدي الفنان أحمد فهمي دور البطولة في المسلسل، ويشاركه كل من: هنا الزاهد محمد عبدالرحمن، محمد أسامة (أوس أوس)، هشام قدري، مصطفى بسيط، وإسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمد ثروت، حسين أبو حجاج، ومحمد محمود. وخلال أحداث المسلسل يظهر النجم أحمد فتحي كضيف شرف.

جدير بالذكر أن المسلسل من إخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر.

مسلسل فكرة بمليون جنيه

المسلسل من المقرر عرضه على قناة «إم بي سي مصر» وهو من بطولة الفنان على ربيع والفنان نجم مسرح مصر، بالإضافة إلى الفنان الكبير صراح عبد الله، والفنانة صابرين، وسهر الصايغ.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول علاء (علي ربيع)  وهو طالب في كلية الهندسة يؤمن بفكرة يرى أنها ستساهم في حل المشكلات التي يعاني منها مجتمعه الصغير، لذا يحاول تنفيذها بشتى الطرق، وخلال تلك المحاولات تحدث المفارقات الكوميدية.

مسلسل سوبر ميرو

المسلسل من بطولة الفنانة إيمي سمير غانم، والتي تجسد شخصية بطلة خارقة تعمل صحفية في إحدى المجلات، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية

ويشارك إيمي سمير غانم البطولة كل من: سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، أحمد سلطان، وبيومي فؤاد.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ وليد الحلفاوي، وﺗﺄﻟيف أحمد محيي، محمد محمدي

يٌعرض المسلسل على شاشة قناة النهار.

مسلسل الزوجة 18

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل أعمال شاب (حسن الرداد) يتورد في مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته، التي تصل إلى 18.

المسلسل من بطولة حسن الرداد، بالإضافة إلى كل من ملك بدوي، سلوى خطاب شيماء سيف، ناهد السباعي، ومحمود البزواي، محمود الليثي، مخرج العمل هو مصطفى فكري، والمسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ ورشة كتابة مكونة من: محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد.. وأشرف على ورشة الكتابة المؤلف: أمين جمال.

يٌعرض المسلسل على شاشة قناة النهار.

 

مسلسلات رمضان 2019

يذكر أن مسلسلات رمضان 2019  تشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: ياسر جلال (مسلسل لمس أكتاف)، أمير كرارة (مسلسل كلبش 3)، ياسمين صبري (مسلسل حكايتي)، أحمد السقا (مسلسل ولد الغلابة)، مصطفى شعبان (مسلسل أبو جبل)، محمد رمضان (مسلسل زلزال)، كريم محمود عبد العزيز (مسلسل شقة فيصل)، محمد رجب (مسلسل علامة استفهام)، علي ربيع (مسلسل فكرة بمليون جنيه)، مي عز الدين (مسلسل البرنسيسة بيسة)، ياسمين عبد العزيز (مسلسل لآخر نفس)، غادة عادل ورانيا يوسف (مسلسل مملكة إبليس)، وإيمي سمير غانم (مسلسل سوبر ميرو).



0
0
0
0
0
0
0