تعود المتعة من جديد في جدول مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء، والذي يضم مباراة قوية بين متصدر الدوري المصري نادي الزمالك والوصيف بيراميدز.

واشتعلت المنافسة على لقب الدوري المصري قبل نهايته بأسابيع قليلة بعد دخول نادي بيراميدز في المنافسة مع الأهلي والزمالك إلا أن الأخير احتفظ لنفسه بصدارة الترتيب.

سقوط الأهلي أمام بيراميدز وخسارته بهدف في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، أحرزه نجم الوسط الهجومي لبيراميدز كينو، وسط مشاهدة مدافعي وحارس النادي الأهلي محمد الشناوي.

ويتصدر الزمالك جدول الدوري المصري برصيد 60 نقطه يليه بيراميدز بنفس الرصيد من الأهداف إلا أن فرق الأهداف يعطي الأفضلية لأبناء القلعة البيضاء.

أما الأهلي فيحتل المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 58 نقطة، ولكن بيراميدز لعب مباراتين أكثر من الأهلي والزمالك.

مباراة وحيدها يضمها جدول مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء، إلا أنها ستكون الأكثر متعة.

مباراة الزمالك وبيراميدز

ويلتقي فريقي الزمالك وبيراميدز في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الأسبوع 26، على ملعب الدفاع الجوي.

ويدخل الفريقان اللقاء ولكل منهما طموحات كبيرة فالزمالك يسعى لتأكيد أحقيته بصدارة الدوري بتخطي بيراميدز وترك الصراع على المركز الثاني لبيراميدز والأهلي.

أما بيراميدز ومالكه المستشار تركي آل الشيخ يطمحون في خسارة الزمالك 3 نقط على أيديهم مثلما فعلوا مع الأهلي للإبقاء على آمالهم في المنافسة على لقب الدوري المصري.

وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك كريستيان جروس قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء، وشهدت استمرار غياب النجم المغربي خالد بو طيب عن الفريق للإصابة.

وضم جروس في القائمة عمر السعيد كمهاجم وحيد، وشهدت القائمة عودة محمود كهربا ومحمود الونش لدعم الفريق، كما تواجد حمدي النقاز.

ويفتقد الزمالك خدمات الكثير من نجومه في مباراة اليوم للإصابة ومنهم إمام ومصطفى فتحي وحميد أحداد وفرجاني ساسي الذي انتهى موسمه الكروي مع الزمالك بعد إصابة قوية تعرض لها في مباراة إياب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية ضد حسنية أغادير.

وجاءت قائمة الأبيض كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش وعماد السيد.

خط الدفاع: عبد الله جمعة وبهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن ومحمود كهربا ومحمد عنتر وأيمن حفني.

خط الهجوم: عمر السعيد.

وقام جروس باستبعاد الحارس الثالث عمر صلاح، وأحمد مدبولي ومحمد حسن لأسباب فنية.

فيما يعود لصفوف نادي بيراميدز نجم هجوم الفريق والحاصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا سابقا عمر خربين بعد انتهاء إيقافه.

وعلى الرغم من أن نادي بيراميدز بقيادة مدربه رامون دياز افتقد لعدد من أسلحته الهجومية في مباراة الفريق السابقة امام الأهلي إلا أن فريقه استطاع الصمود أمام أسلحة الأهلي ومن خلال كينو أحرز الانتصار بمساعدة نجم منتخب مصر عبدالله السعيد.



0
0
0
0
0
0
0