تستمر الإثارة التي يشهدها الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» قبل نهايته بأربعة أسابيع فقط، حيث أن صراعات القمة والقاع والمربع الذهبي لم تحسم حتى الآن، لذلك يقدم لكم موقع «شبابيك» جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء.

الصراع على لقب الدوري الإنجليزي لا يزال قائما بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول المتصدر.

ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه نجم الكرة المصرية ومنتخب مصر، محمد صلاح، استعاد صدارة جدول ترتيب الدوري بعد فوزه على كارديف سيتي، وأصبح بعيدا بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي بنقطتين.

مانشستر سيتي لديه أفضلية أنه لعب مباراة أقل من ليفربول وهذا يعني أن مانشستر سيتي لو فاز في جميع مبارياته المقبلة، سيتوج بلقب الدوري بغض النظر عن نتائج ليفربول.

وينتظر ليفربول أي تعثر لنادي مانشستر سيتي لمساعدته على خطف اللقب وخصوصا أن المباراة القادمة لمانشستر سيتي ستكون أمام مانشستر يونايتد.

وخرج مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا مؤخرا أمام توتنهام بعد مباراة مثيرة في مباراة العودة انتهت لصالح السيتي بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة لتوتنهام، إلا أن فوز الأخير بهدف للاشئ في مباراة الذهاب أعطاه التأهل.

وبعيدا عن أصحاب المركز الأول والثاني هناك منافسة شرسة على التواجد بالمربع الذهبي وضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة بين فرق توتنهام وأرسنال وتشيلسي.

جدول مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

يدخل توتنهام مواجهة مهمة له اليوم الثلاثاء عندما يلاقي برايتون صاحب المركز الـ 17 الذي يسعى للابتعاد عن الهبوط في التاسعة إلا ربع مساء.

أرسنال وتشيلسي أصحاب المركز الرابع والخامس على الترتيب يلاحقان توتنهام صاحب المركز الثالث برصيد 67 نقطة، بينما تشيلسي يساويه في عدد النقاط إلا أنه لعب مباراة أكثر.

أرسنال صاحب المركز الخامس لديه 66 نقطة أي نقطة وحيدة تفصله عن التساوي مع توتنهام ولعب مباراة أقل من تشيلسي أيضا.

وينتظر الفريقان أي تعثر لتوتنهام في المباريات المتبقية له بالدوري لضمان التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، والتي يتأهل لها أصحاب الأربعة مراكز الأولى من الدوري الإنجليزي.

وفي نفس الموعد واتفورد المتواجد في المركز الثامن في وسط الجدول، يلاقي ساوثهامبتون صاحب المركز الـ 16 الذي يخشى أي تعثر يقربه من منطقة الهبوط.



0
0
0
0
0
0
0