رئيس التحرير أحمد متولي
 "بلايستيشن" وراء مقتل المواطن المصري بالكويت

"بلايستيشن" وراء مقتل المواطن المصري بالكويت

كشفت جريدة "الوطن" الكويتية تفاصيل مقتل المواطن المصري صاحب واقعة الدهس التي أدت إلى مصرعه، أثناء مشاجرة بين مصريين ومواطنيين كويتيين.

وحول تفاصيل القضية قالت الصحيفة، إن مشاجرة وقعت بين 4 مواطنين و15 مصريا بالقرب من مجمع الرحاب في منطقة حولى، ونقلت عن مصدر أمني قوله إن المشاجرة بدأت في أحد محلات مجمع الرحاب، بعد مشادة بين 4 مواطنين وعاملين مصريين على جهاز "بلاي ستيشن".

وأوردت تصريحات لمصدر أمني حول أسباب الحادث، موضحا أن العاملين المصريين في المحلات المجاورة هجموا على المواطنين، وانتقلت المشاجرة إلى الشارع فقام المواطنون بالاتصال بأصدقائهم ليرتفع عددهم إلى 9، بينما كان المصريون أكثر من 15 شخصا، بحسب الصحيفة.

وأشار المصدر الأمني إلى أن عملية الدهس جاءت بعد أن وجد المتهم أحد أصدقائه بين المصريين ينهالون عليه بالضرب، فقام بعملية الدهس لانقاذ صديقه، ما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 3 آخرين نقلوا إلى مستشفى مبارك للعلاج.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم ضبط 9 مواطنين و15 مصريا، وهم المتهمين المشاركين في المشاجرة وجار إحالتهم للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم بعد انتهاء التحقيقات. شاهد حادث الدهس:

مقتل مصري دهسا في مشاجرة بالكويتمقتل مصري دهسا في مشاجرة بـ #الكويت التفاصيل: http://bit.ly/1Wr6KkY تابعونا على شبابيك-shbabbek #مصر ‎Posted by ‎شبابيك-shbabbek‎ on‎ 1 نوفمبر، 2015

محمد أبو عقيل

محمد أبو عقيل

صحفي مصري يكتب في الملف الثقافي والرياضة