اقترب نادي برشلونة من حسم لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم وبفارق كبير عن أقرب منافسية تحت قيادة نجمه الأرجنتين ليونيل ميسي، ومدربه فالفيردي، ولكن مباريات الدوري الإسباني المثيرة لم تنتهي بعد ويقدم لكم «شبابيك» جدول مباريات اليوم في الدوري الإسباني.

ويحتل نادي برشلونة الإسباني صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة من 34 مباراة، يليه في المركز الثاني أتليتكو مدريد برصيد 68 نقطة ولعب نفس عدد المباريات.

وفاز برشلونة على منافسه ألافيس أمس الثلاثاء، نتيجة هدفين للاشئ جعلته يقترب أكثر من تحقيق لقب الدوري.

أما ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا في السنوات الثلاث السابقة تعثر كثيرا هذا الموسم ويحتل المركز الثالث برصيد 64 نقطة، وكان خرج من دور الستة عشر لصالح أياكس أمستردام الهولندي.

ريال مدريد على الرغم من أنه لن يلعب ضمن مباريات اليوم إلا إنه لديه فرصة ذهبية لتحسين صورته في حال خسر أتليتكو مدريد في المباراة الصعبة التي سيلعبها اليوم الأربعاء، والتي قد تمكن ريال مدريد تحت قيادة مدربه زين الدين زيدان في ولايته الثانية للصعود للمركز الثاني خلف برشلونة.

مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا

تبدأ مباريات اليوم في الدوري الإسباني بمواجهة قوية بين صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد، وفالنسيا صاحب المركز السادس برصيد 52 نقطة، في السابعة والنصف.

ليس الأداء الجيد لفالنسيا هو العائق الوحيد أمام أتليتكو مدريد ومدربه دييجو سيميوني، ولكن فالنسيا لديه دافع قوي للفوز في مباراة اليوم لتعويض فارق النقطتين بينه وبين خيتافي صاحب المركز الرابع أملا في دخول المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

إسبانيول وسيلتا فيجو

وفي الثامنة والنصف يتواجه فريقان إسبانيول وسيلتا فيجو في مباراة هامة لسيلتا فيجو.

إسبانيول المطمئن بتواجده في المركز العاشر في منتصف الجدول سيلاقي طموح سيلتا فيجو في الهروب من المنطقة الخطرة التي يتواجه بها، حيث أنه يقع في المركز الـ 15 برصيد 35 نقطة ولا يفصله عن صاحب المركز الـ 18 سوى ثلاث نقاط فقط.

ديبورتيفور ليجانيس وأتليتك بلباو

وفي نفس الموعد تقام مباراة هادئة بين صاحب المركز السابع أتليتك بلباو وصاحب المركز الثاني عشر ديبورتيفو ليجانيس.

ليفانتي وريال بيتيس

وفي ختام مباريات اليوم في الدوري الإسباني في التاسعة والنصف يواجه صاحب المركز التاسع ريال بيتيس ليفانتي صاحب المركز الـ 17 الذي يفصله مركز واحد عن الهبوط.



0
0
0
0
0
0
0