يقدم لكم «شبابيك» مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2019، والذي يضم مجموعة من اللقاءات الحاسمة والهامة في الدوري الإنجليزي والإسباني ودوري أبطال آسيا وكأس إيطاليا وكأس ألمانيا.

ومع اقتراب انتهاء الموسم الكروي الحالي قبل التوقف الصيفي في يونيو، اشتعلت المنافسة في جميع الدوريات والبطولات ويمتلأ جدول المباريات يوميا بالكثير من المباريات الهامة والشيقة.

مواعيد جمهور كرة القدم مع مباريات اليوم الأربعاء ستحمل الكثير من الإثارة، في الدوري الإنجليزي والإسباني والمغربي والإماراتي ودوري أبطال آسيا، وكأس ألمانيا، وكأس إيطاليا.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

أربعة أسابيع فقط تتبقى على نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي حاليا، تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، وفي المركز الثاني يقبع مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا.

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

في التاسعة مساء اليوم الأربعاء يقام ديربي مانشستر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في مباراة قد تغير وجهة لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

مانشستر سيتي صاحب الـ 86 نقطة في المركز الثاني خلف ليفربول بنقطتين يسعى للانقضاض على الصدارة مرة أخرى.

ولعب ليفربول مباراة أكثر من مانشستر سيتي وهو ما يعني أن فوز مانشستر سيتي في مباراة اليوم سيضمن له احتلال المركز الأول وحيدا بعد التساوي مع ليفربول في عدد المباريات التي لعبها.

مانشستر سيتي يحتاج للفوز بجميع مبارياته المقبلة للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي دون النظر إلى نتائج ليفربول، وفي حالة تعثر ليفربول في أي مباراة من الثلاث المتبقية له ستكون المهمة أسهل.

وعلى الجانب الآخر لا يريد مانشستر يونايتد التفريط في نقاط المباراة بسهولة وخصوصا بعد الخسارة الكبيرة أمام إيفرتون في المباراة الأخيرة.

مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس برصيد 64 نقطة ولديه فرصة لدخول المربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا إذا استطاع الفوز في مباراة اليوم، وسيتساوى مع تشيلسي صاحب المركز الرابع الذي تعادل مع بيرنلي الأحد وفوت فرصة تخطي توتنهام صاحب المركز الثالث.

مباراة أرسنال وولفرهامبتون

مباراة أخرى في صراع المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا، تقام في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، حينما يحل أرسنال ضيفا على وولفرهامبتون.

أصبح أرسنال صاحب الـ 66 نقطة لديه فرصة ذهبية للانقضاض على مكان تشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فشل الأخير في تخطي عقبة بيرنلي، والتعادل معه.

يدخل أرسنال لقاء اليوم أملا في الوصول إلى النقطة 69 والاقتراب من حجز البطاقة المؤهلة إلى البطولة الأهم للأندية الأوروبية.

تعثر توتنهام مؤخرا قد يمنح أرسنال فرصة التواجد في المركز الثالث، حيث أن فوز أرسنال سيضعه تحت توتنهام بفارق نقطة وحيدة.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

اقترب نادي برشلونة من حسم لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم وبفارق كبير عن أقرب منافسية تحت قيادة نجمه الأرجنتين ليونيل ميسي، ومدربه فالفيردي، ولكن مباريات الدوري الإسباني المثيرة لم تنتهي بعد ويقدم لكم «شبابيك» جدول مباريات اليوم في الدوري الإسباني.

ويحتل نادي برشلونة الإسباني صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة من 33 مباراة، يليه في المركز الثاني أتليتكو مدريد برصيد 68 نقطة ولعب نفس عدد المباريات.

أما ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا في السنوات الثلاث السابقة تعثر كثيرا هذا الموسم ويحتل المركز الثالث برصيد 64 نقطة، وكان خرج من دور الستة عشر لصالح أياكس أمستردام الهولندي.

ريال مدريد على الرغم من أنه لن يلعب ضمن مباريات اليوم إلا إنه لديه فرصة ذهبية لتحسين صورته في حال خسر أتليتكو مدريد في المباراة الصعبة التي سيلعبها اليوم الأربعاء، والتي قد تمكن ريال مدريد تحت قيادة مدربه زين الدين زيدان في ولايته الثانية للصعود للمركز الثاني خلف برشلونة.

مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا

تبدأ مباريات اليوم في الدوري الإسباني بمواجهة قوية بين صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد، وفالنسيا صاحب المركز السادس برصيد 52 نقطة، في السابعة والنصف.

ليس الأداء الجيد لفالنسيا هو العائق الوحيد أمام أتليتكو مدريد ومدربه دييجو سيميوني، ولكن فالنسيا لديه دافع قوي للفوز في مباراة اليوم لتعويض فارق النقطتين بينه وبين خيتافي صاحب المركز الرابع أملا في دخول المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

إسبانيول وسيلتا فيجو

وفي الثامنة والنصف يتواجه فريقان إسبانيول وسيلتا فيجو في مباراة هامة لسيلتا فيجو.

إسبانيول المطمئن بتواجده في المركز العاشر في منتصف الجدول سيلاقي طموح سيلتا فيجو في الهروب من المنطقة الخطرة التي يتواجه بها، حيث أنه يقع في المركز الـ 15 برصيد 35 نقطة ولا يفصله عن صاحب المركز الـ 18 سوى ثلاث نقاط فقط.

ديبورتيفور ليجانيس وأتليتك بلباو

وفي نفس الموعد تقام مباراة هادئة بين صاحب المركز السابع أتليتك بلباو وصاحب المركز الثاني عشر ديبورتيفو ليجانيس.

ليفانتي وريال بيتيس

وفي ختام مباريات اليوم في الدوري الإسباني في التاسعة والنصف يواجه صاحب المركز التاسع ريال بيتيس ليفانتي صاحب المركز الـ 17 الذي يفصله مركز واحد عن الهبوط.

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا

وتستكمل الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا اليوم الأربعاء، ويقام اليوم أربع مواجهات.

يلتقي تشونبك هيونداي اوراوا ريد دياموندز في الثانية عشرة ظهرا، ويواجه كاشيما انتلرز فريق جيونجام في نفس الموعد.

فيما يتواجه فريقي جوان بكين مع بوريرام في الثانية ظهرا، ويلاقي دارول تاكزيم فريق شاندونج ليونينج في الثالثة إلا ربع عصرا.

مواعيد مباريات اليوم في كأس إيطاليا

وتقام مباراة وحيدة في الدور قبل النهائي بين فريقي «اي سي ميلان» ولاتسيو في التاسعة إلا ربع.

مواعيد مباريات اليوم في كأس ألمانيا

مباراة وحيدة أيضا يشهدها الدور نصف النهائي لكاس ألمانيا اليوم حينما يواجه بايرن ميونخ فريق فيردير بريمن في التاسعة إلا ربع.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإماراتي

وتقام مواجهتين فقط في الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري الإماراتي الأولى بين نادي الإمارات وشباب الأهلي في الرابعة إلا خمس دقائق، والمباراة الثانية بين الظفرة والنصر الإماراتي في الرابعة وعشر دقائق.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المغربي

وفي الدوري المغربي مباراتين فقط أيضا الأولى بين الرجاء البيضاوي وحسنية أغادير وهي مؤجلة من الأسبوع السابع عشر، والثانية في الأسبوع الرابع والعشرون تجمع بين نهضة بركان ويوسفية برشيد والمواجهتين في الخامسة مساء.

 

 



0
0
0
0
0
0
0