قال حسين القباني، رئيس مجلس إدارة شركة أمريكان فرينتشر للأثاث، إن الشركة دائمة الحرص على المشاركة في معرض "لو مارشيه" للأثاث والديكور، المقام بقاعة المؤتمرات بالمشير طنطاوي، والذي يُعد فرصة جيدة للارتقاء بصناع الأثاث في مصر والشرق الأوسط.

وأكد «القباني» خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء، أن المعرض يتيح فرصة كبيرة للجمهور المصري والعربي للتعرف على جديد الصناعة في العالم، منوهًا إلى أن المشاركة الكثيفة من قبل العارضين والزوار تؤكد ريادة المعرض ونجاحه، الذي يأتي ثماره لاستقرار الأوضاع الاقتصادية في مصر مما يساهم في انتعاش الصناعة بشكل عام. 

وأشار إلى أن الشركة تقوم بمشاركة إدارة المعرض في تشجيع الزوار بتقديم نسب خصم تصل لـ٢٥٪، لافتًا إلى أن خروج المعرض بهذا الشكل المشرف يعطي ثقة وانطباعًا جيدًا لدى المستثمرين من أنحاء العالم.

ونوه «القباني» إلى أن إدارة المعرض أعلنت عن مد فترة الخصومات والعروض، من قبل جميع العارضين المشاركين، وذلك حتى بداية شهر رمضان الكريم، حيث تمتد الدورة الـ٤٢، حتى يوم ١٤ مايو المقبل، مؤكدًا أن الدورة الحالية شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين، منذ افتتاح المعرض قبل أيام، بمشاركة كبرى شركات صناعة الأثاث والديكور.

 

 

 



0
0
0
0
0
0
0