يقدم لكم شبابيك ترتيب الدوري المصري بعد فوز فريق بيراميدز على الزمالك بهدف نظيف أحرزه اللاعب علي جبر، وذلك في المباراة التي انتهت منذ قليل، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز 2019.

جدول ترتيب الدوري المصري

بهذه النتيجة تصدر فريق بيراميدز مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتراجع الزمالك للمركز الثاني، كما يأتي الأهلي في المركز الثالث من البطولة.

بيراميدز الذي فاز على الأهلي الأسبوع الماضي بهدف نظيف، ضمن مباريات الدوري، حقق اليوم مفاجأة أخرى وفاز على الزمالك وتصدر ترتيب الدوري المصري.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش، وفي خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود الونش – محمود علاء – حمدي النقاز، وفي خط الوسط : طارق حامد – محمد ابراهيم – احمد سيد زيزو – يوسف أوباما – ابراهيم حسن، وفي خط الهجوم : عمر السعيد.

وجاء تشكيل الذي سيخوض به بيراميدز اللقاء في حراسة المرمى : أحمد الشناوي، خط الدفاع: عمر جابر وعلي جبر وعمرو ميداني ورجب بكار، خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وإيريك تراوري ومحمد فاروق وكينو، خط الهجوم: عمر خربين.

​​​​​​​​​​​​​جدول ترتيب الدوري المصري​​​​​​​

ملخص المباراة:

- في الدقيقة 12 لم يستطع عمر ميداني مدافع بيراميدز إيقاف محمد إبراهيم غير بارتكاب خطأ على يسار حدود منطقة الجزاء ليرسلها أحمد السيد "زيزو" عرضية تصطدم بالحائط البشري لبيراميدز تخرج ركنية نفذت ولكن أمسكها أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز.

- في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول أرسل عبد الله السعيد ركنية من يسار الملعب سجل منها علي جبر الهدف الأول لبيراميدز.

- في الدقيقة 30 تحصل علي جبر على ركلة جزاء بعد إعاقة حمدي النقاز له داخل منطقة الجزاء سددها خربين في منتصف المرمى تصدى لها جنش.

- شهدت أخر 10 دقائق من الشوط الأول سيطرة وخطورة من لاعبي الزمالك ولكن دون تسجيل أي أهداف لينتهي الشوط بتقدم بيراميدز بهدف نظيف سجله علي جبر.

- مرور 15 دقيقة من الشوط الثاني وسط سيطرة مبتادلة من الفريقين لعل أخطر فرصة كانت في الدقيقة 60 حينما سدد الكرة في اتجاه الشناوي ولكنها اصطدمت بأرجل مدافعي بيراميدز فتهادت للشناوي.

- مرور 30 دقيقة من عمر الشوط الثاني ولازال بيراميدز متقدم بهدف سجله مدافعه علي جبر بالشوط الأول وسط سيطرة من قبل لاعبي الزمالك بينما يعتمد بيراميدز على الكرات المرتدة.



0
0
0
0
0
0
0