في هذا التقرير، ينشر موقع «شبابيك» قائمة بأبرز مسلسلات رمضان 2019، المقرر عرضها في الشهر المبارك.

وتشمل مسلسلات رمضان 2019 مسلسلات كوميدية ومسلسلات تاريخية ومسلسلات حركة، وتصنيفات أخرى عديدة.

ويشارك في مسلسلات رمضان 2019 عدد كبير من النجوم الشباب، منهم الفنان أحمد السقا، ومحمد رجب، وياسر جلال، ومحمد رمضان، وعلى ربيع، ومصطفى خاطر، بالإضافة لعدد من النجمات مثل دنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، ودينا الشربيني، وياسمين صبري.

وفيما يلي يستعرض «شبابيك» قائمة بـ مسلسلات رمضان 2019. مع بيان قنوات ونبذة مختصرة عن أحداث كل مسلسل:

مسلسل لمس أكتاف

مسلسل «لمس أكتاف» من الفنان ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصي، ومن تأليف هاني سرحان، والإخراج لحسين المنباوي. أما الإنتاج فهو لشركة إنتاج «سينرجى» تامر مرسي.

أحداث المسلسل تدور حول ياسر جلال، الذي يقوم بدور «أدهم» وهو لاعب ملاكمة، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة، يواجه مشكلات كبرى مع عصابات كبيرة ورجال مافيا.

وكان مخرج العمل قد انتهى قبل حلول شهر رمضان بـ15 يوما من تصوير 65% من أحداث مسلسل.

يُعرض المسلسل بشكل حصري على قناة CBC

مسلسل بركة

أحداث المسلسل تدور  حول عمرو سعد «بركة» الذي يأتي من صعيد مصر مع والدته، للعيش في القاهرة.

يتورط «بركة» في مشكلات مع بعض أصحاب النفوذ، ولا يجد سوى مساندة والدته وابنة الجيران التي تحبه.

أبطال المسلسل هم؛ عمرو سعد، كمال أبو رية، عبد الرحمن أبو زهرة، هالة صدقي، محمد لطفي، رنا رئيس، هنادي مهنى، وميرهان حسين.

المسلسل من إخراج محمود كريم، ومحمد بركة (مخرج الوحدة الثانية) الذي استكمل إخراج بعض حلقات المسلسل، والعمل من تأليف محمد الشواف.

يُعرض المسلسل بشكل حصري على قناة CBC

مسلسل حكايتي

مسلسل «حكايتي» من بطولة ياسمين صبري، وتدور أحداثه حول فتاة تتعرض في طفولتها لصدمة عصبية، نتيجة وفاة والدها أمام عينيها.

تدخل ياسمين صبري خلال المسلسل في خلافات مع عائلة والدة أبيها.

ويشارك ياسمين صبري بطولة المسلسل وفاء عامر، أحمد حلاوة، إدوارد، إسلام جمال، وأحمد حاتم.

المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

من القنوات التي سيُعرض عليها المسلسل قناة CBC وقناة «أون»

مسلسلات رمضان الكوميدية 2019

 

مسلسل بدل الحدوتة تلاتة

هو من المسلسلات التي ستعرض حصريا على قناة CBC، وهو من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، شيماء سيف، أحمد رمزي، حمدي الميرغني،  دلال عبد العزيز، عمر وهبة، محمد أوتاكا، وسارة عبد الرحمن.

وحلقات المسلسل متصلة منفصلة، حيث تدور أحداثه حول 3 قصص، تُروى كل قصة منها في 10 حلقات، وتتناول كل قصة موضوع جديد بشخصيات جديدة.

وتشير تقارير صحفية إن دنيا سمير غانم، تُعيد في إحدى قصص المسلسل الثلاث شخصية «لهفة»، التي سبق وقدمتها من قبل في مسلسل حمل اسم «لهفة» في العام 2015، خلال شهر رمضان.

شارك في تأليف المسلسل شريف نجيب، وأيمن وتار، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

يُعرض المسلسل بشكل حصري على قناة CBC

 

مسلسل طلقة حظ

من المسلسلات الكوميدية المشاركة في السباق الرمضاني 2019، ومن ضمن القنوات التي ستعرض المسلسل قناة «سي بي سي».

تدور أحداث مسلسل «طلقة حظ» في إطار كوميدي حول شاب يعيش في منطقة شعبية يواجه أزمات ومشكلات مع شقيقاته الأربع. وفي هذا الأزمات التي يواجهها تدعمه زوجته.

المسلسل بطولة الفنان مصطفى خاطر، بالإضافة إلى كل من: أيتن عامر، هبة مجدي، ميرنا نور الدين، إيمي سالم، محمد أنور، خالد أنور، أحمد ماهر، محمود حافظ، إنعام سالوسة، ورانيا شاهين، وياسر الطوبجي.

مسلسل «طلقة حظ» من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل الواد سيد الشحات

يُعرض المسلسل حصريا على قناة «DMC»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يعاني من الفقر يتزوج فتاة غنية، ما يثير استغراب الناس من هذا الزواج.

وخلال أحداث المسلسل يُفاجأ هذا الشاب بأشخاص يطاردونه لدفع مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ هذا المبلغ منهم، لذا يحاولون استراداد المبلغ منه.

يؤدي الفنان أحمد فهمي دور البطولة في المسلسل، ويشاركه كل من: هنا الزاهد محمد عبدالرحمن، محمد أسامة (أوس أوس)، هشام قدري، مصطفى بسيط، وإسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمد ثروت، حسين أبو حجاج، ومحمد محمود. وخلال أحداث المسلسل يظهر النجم أحمد فتحي كضيف شرف.

جدير بالذكر أن المسلسل من إخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر.

مسلسل فكرة بمليون جنيه

المسلسل من المقرر عرضه على قناة «إم بي سي مصر» وهو من بطولة الفنان على ربيع والفنان نجم مسرح مصر، بالإضافة إلى الفنان الكبير صراح عبد الله، والفنانة صابرين، وسهر الصايغ.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول علاء (علي ربيع)  وهو طالب في كلية الهندسة يؤمن بفكرة يرى أنها ستساهم في حل المشكلات التي يعاني منها مجتمعه الصغير، لذا يحاول تنفيذها بشتى الطرق، وخلال تلك المحاولات تحدث المفارقات الكوميدية.

مسلسل سوبر ميرو

المسلسل من بطولة الفنانة إيمي سمير غانم، والتي تجسد شخصية بطلة خارقة تعمل صحفية في إحدى المجلات، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية

ويشارك إيمي سمير غانم البطولة كل من: سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، أحمد سلطان، وبيومي فؤاد.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ وليد الحلفاوي، وﺗﺄﻟيف أحمد محيي، محمد محمدي

يٌعرض المسلسل على شاشة قناة النهار.

مسلسل الزوجة 18

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل أعمال شاب (حسن الرداد) يتورد في مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته، التي تصل إلى 18.

المسلسل من بطولة حسن الرداد، بالإضافة إلى كل من ملك بدوي، سلوى خطاب شيماء سيف، ناهد السباعي، ومحمود البزواي، محمود الليثي، مخرج العمل هو مصطفى فكري، والمسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ ورشة كتابة مكونة من: محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد.. وأشرف على ورشة الكتابة المؤلف: أمين جمال.

يٌعرض المسلسل على شاشة قناة النهار.

مسلسلات رمضان التاريخية 2019

وتتميز الدراما الرمضانية عن غيرها من التي تعرض على مدار العام أنها تهتم في بعض الأعمال بسرد القصص التاريخية التي تتماشى مع شهر رمضان.

مسلسل حرملك

يعود الممثل القدير جمال سليمان للدراما التاريخية من خلال مسلسل حرملك ويتناول المسلسل وصول المماليك إلى السلطة والتحكم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين.

المسلسل من بطولة باسم ياخور وسلافة معمار وسامر المصري ودرة وقيس شيخ نجيب وأحمد الأحمد وجيني آسبر وهبة نور ووفاء موصلي وأحمد فهمي وصفاء سلطان.

سيعرض المسلسل خلال موسم رمضان المقبل، على عدة قنوات منها قناة «MBC1»، و«لنا» و«Ldc»، ويتكون العمل من 60 حلقة سيعرض 30 حلقة في رمضان، و30 بعد الشهر الفضيل.

مسلسل الضاهر

بعد سلسلة من تأجيل عرض مسلسل الضاهر أعلنت قناة حواس الخليجية عرض المسلسل في رمضان.

تدور أحداث مسلسل الضاهر في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول ضابط شرطة يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

المسلسل من بطولة محمد فؤاد وحسن يوسف ورغدة وتامر عبدالمنعم ومادلين طبر وفريال يوسف ومظهر أبو النجا وعلاء زينهم وصبري عبدالمنعم وعمر حسن يوسف وأحمد عبدالعزيز وإنجي أشرف.

مسلسل الحلاج

من المنتظر أن تعرض قناة أبو ظبي الفضائية خلال الموسم الرمضاني المسلسل الذي يتناول سيرة الصوفي الشهير، الحسين بن منصور الحلاج في إطار تاريخي تخيلي حيث تبدأ الحكاية في العام 265 هجرية في عصر الخلافة العباسية الثانية، وما شهدته تلك الفترة من اضطراب في تداول السلطة، وأثر ذلك على الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.

وبزغ في تلك الفترة نجم السيدة شغب وهي جارية من جواري المعتضد بالله وأم ولده جعفر والتي تمكنت بدهائها وقوة شخصيتها وفهمها لخفايا السياسة والحكم من خوض صراعات قاسية في سبيل تثبيت حكم ولدها جعفر.

وعاش الحلاج في خضم تلك الفترة التاريخية شديدة التعقيد من حيث مجريات السياسة والفكر ورغم أنه خاض رحلة تنقل طويلة إذ يعد أحد الرحالة الكبار في تاريخ الفكر الصوفي، لكنه في المرحلة الأخيرة من حياته انتقل واستقر في مدينة بغداد.

ويشارك غسان مسعود بطولة المسلسل منذر رياحنة ومنى واصف وعاكف نجم وزهير رمضان ومحمد قنوع.

مسلسل مقامات العشق

مسلسل «مقامات العشق» هو عمل تاريخي تعرضه أبو ظبي في رمضان ويتحدّث عن فكر وسيرة محي الدين بن عربي الشيخ الأكبر، متناولاً 3 مراحل من حياته، من خلال أحداث درامية مُتخيّلة من الكاتب.

مسلسل «مقامات العشق» من كتابة محمد البطوش وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، وهو سوف يعرض في الموسم الرمضاني 2019 على شاشة تلفزيون أبو ظبي.

ويشارك في بطولة المسلسل الممثل يوسف الخال إلى جانب نخبة من الممثلين السوريين، من بينهم مصطفى الخاني، ونسرين طافش، وقمر خلف، وساره فرح وغيرهم.

 

مسلسلات رمضان 2019 على القاهرة والناس

مسلسل حدوتة مرة

مسلسل حدوتة مرة من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة عبير منير والفنان عبد الرحمن أبو زهرة والفنان أحمد صفوت والفنان أحمد صيام والفنانة عادية رياض.

تدور أحداث مسلسل حدوتة مرة حول سيدة تدعى «مرة» وهي تعيش مأساة في عائلتها وهذه المأساة تهدد حياتها المستقبلية.

مسلسل حدوتة مرة من إخراج يبسمين أحمد وتأليف عمر عبد الحليم.

مسلسل الزوجة الـ18

يمكن مشاهدة مسلسل الزوجة الـ18 في رمضان 2019 على شاشة قناة القاهرة والناس.

مسلسل الزوجة الـ18 يعرض في قال اجتماعي كوميدي، حيث يتورط رجل أعمال في سن الشباب في مشاكل كبيرة بسبب كثرة زواجه.

مسلسل الزوجة الـ18 من إخراج مصطفى فكري وتأليف محمد أبو السعود وخالد أبو بكر.

ويقوم بدور البطولة في مسلسل الزوجة الـ18 الفنان حسن الرداد، وبمشاكرة كل من الفنانة ملك بدوي والفنانة سلوى خطاب والفنانة شيماء سيف والفنانة ناهد السباعي والفنان محمود البزاوي.

مسلسلات رمضان 2019 على قناة أون «ONE»

 

مسلسل كلبش 3

يعود النجم أمير كرارة من جديد للسيطرة على عرش الأفضل في رمضان بالجزء الثالث من مسلسل كلبش.

أحداث المسلسل تبدأ بغياب الضابط سليم الأنصاري، الذي تعرض في نهاية الجزء الثاني للقتل على يد مسلحين، حيث تقوم والدته (هالة فاخر) برعاية حفيدها، الذي يسأل عن والده، فتروي له بطولات والده.

مع توالي الأحدث يظهر أن «سليم الأنصاري» ما زال على قيد الحياة، حيث يتقدم باستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء جلال خطاب (أحمد عبد العزيز)، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الاستقالة.

يتجه سليم بعد استقالته من الداخلية، لتأسيس شركة أمن، ويشاركه أكرم صفوان (هشام سليم)، لكن فيما بعد تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات. ويجسد الفنان هشام سليم شخصية أكرم صفوان، وهو رجل شرير بلا ضمير.

المسلسل من بطولة أمير كرارة وأشرف مصيلحي، وسارة عادل، وهالة فاخر، وبسنت شوقي، وأحمد التهامي، وعمر الشناوي، وروجينا، وياسر ماهر، ودينا، وغنوة محمد، وأحمد العوضي.

المسلسل من إخراج بيتر ميمي، وإخراج باهر دويدار.

مسلسل قمر هادي

يطل النجم هاني سلامة من جديد بعمل درامي خلال السباق الرمضاني حين يجسد دور هادي أبو المكارم الذي يجد نفسه فاقدا للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء، لكن الغريب أن شخصيته كانت تتغير عندما يظهر القمر في السماء، حتى أن ابنته تخاف من معاملته، كما يبدو أنه يشرب المخدرات والخمر بصورة كبيرة جدًا، فهل للقمر علاقة بشخصيته أم الخمر والمخدرات أم شيء آخر.

المسلسل من بطولة داليا مصطفى ويسرا اللوزي، وحمزة العيلي، ومحسن محيي الدين، وكريم سرور، وأشرف زكي.

مسلسل أبو جبل

وينافس النجم مصطفى شعبان بمسلسل أبو جبل الذي تدور فيه الأحداث حول أسرة وعائلة واحدة هي عائلة تاجر كبير اسمه أبو جبل، الذي يمر بالعديد من الأزمات التي تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويواجه العديد من المشاكل، خاصة مشكلة الصراع على ميراث والده.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان ومحمد علي رزق ودياب ومحمود البزاوي عائشة بن أحمد ومحمد لطفي ومريم حسن، وحسن حسني والممثل الراحل محمود الجندي.

مسلسل طلقة حظ

مسلسل طلقة حظ من المسلسلات الكوميدية التي أشرنا إليه سابقا، وهو من طولة الفنان مصطفى خاطر، وآيتن عامر، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل علامة استفهام

حمل التريلر الدعائي لمسلسل علامة استفهام للنجم محمد رجب، من إنتاج شركة سينرجي، الإثارة والغموض، فضلا عن اللوك الجديد الذي ظهر رجب من خلاله، مما نال إعجاب الجمهور منذ طرحه، لاسيما أن المسلسل من الأعمال المنتظرة في شهر رمضان المقبل خاصة أنه يتضمن مفاجآت في أحداثه، ويجسد رجب شخصية نوح الشواف خلال الأحداث.

يذكر أن مسلسل علامة استفهام من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب وهيثم أحمد زكى، ميرهان حسين، جيهان خليل، إدوارد، هبة الاباصيرى، نورهان، كوكى، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، يسرا المسعودى، سلمى حسن، جينا سليم، وإسلام حافظ وعدد آخر من الفنانين.

ومن ضمن المسلسلات التي تعرضها قناة «أون» أيضا مسلسل «حكايتي»، الذي سبق الإشارة إليه.

مسلسلات رمضان 2019 على قناة الحياة

مسلسل لآخر نفس

تعرض قناة الحياة في رمضان 2019 مسلسل لآخر نفس من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي والفنان أحمد صلاح حسني والفنان مراد مكرم.

وتجسد الفنانة ياسمين عبد العزيز شخصية مهندسة تتعرض للمواقف الصعبة طوال حياتها في جو من الدراما المشوقة.

وتضطر المهندسة بعد وفاة زوجها الذي يعمل ضابطا إلى رعاية أبنائها –طفل وطفلة- وتواجه صعوبات الحياة بمفردها وتكتشف العديد من الأشياء المثيرة.

 

مسلسل هوجان

تعرض قناة الحياة في رمضان 2019 مسلسل هوجان، وهو من بطولة الفنان محمد إمام والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة عبير صبري.

أحداث مسلسل هوجان تدور حول أحد الشباب الذي يناديه أفراد منطقته الشعبية باسم «هوجان» لانه يمتلك قدرات خاصة وخارقة.

يمتلك هوجان مهارات مثل سحب السيارة بيد واحده دون مساعدة أحد وتكسير العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويأكل الزجاج.

بعد ذلك يذيع صيت هوجان ويصبح من صفوة المجتمع.

مسلسل البرنسيسة بيسة

تعرض قناة الحياة في رمضان 2019 مسلسل البرنسيسة بيسة وهو من بطولة الفنانة مي عز الدين والفنانة بوسي والفنان أحمد حلاوة، والفنان سليمان عيد.

وفي هذا المسلسل تقوم الفنانة مي عز الدين بشخصيتين، إحداهما فتاة تعيش في منطقة شعبية وتعمل في الأفراح وتفاجأ أنها سترث مدرسة من عمها الذي يعيش في إيطاليا.

وتدور الأحداث ليقع في حب «بيسة» أحد الأمراء المصريين وهو ابن الفنانة بوسي في المسلسل.

أما الشخصية الثانية التي تجسدها الفنانة مي عز الدين فهي شخصية الجدة، وتعيش مع بيسة في نفس المكان وتسيطر على المنطقة الشعبية وتفرض عليها إتاوات.

وتفكر أسرة بيسة في وضع الجدة في دار مسنين.

 

مسلسل زلزال

تعرض قنوات «DMC» مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان الذي تدور أحداثه في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يماطل إلى أن يقع زلزال 1992 الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صداما بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

ومن ضمن المسلسلات التي تعرضها قناة «الحياة» أيضا مسلسلات «طلقة حظ»، «علامة استفهام»، الذي سبق الإشارة إليها.

 

مسلسلات رمضان 2019 على DMC

مسلسل ابن أصول

 

 

هشام الذي يؤدي دوره حمادة هلال من عائلة ثرية يعمل فى تجارة الألماس مع والدته يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف أن جده متورط، وإذا بالأحداث تنقلب رأسا على عقب.

المسلسل من بطولة آيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل، وسوزان نجم الدين، وأحمد حلاوة، وحمزة العيلي، ووفاء سالم، وكريم أبو زيد، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وأحمد كرارة.

ومن ضمن المسلسلات التي تعرضها قناة «DMC» أيضا مسلسلات «طلقة حظ»، «علامة استفهام»، و«حكايتي»  التي سبق الإشارة إليها.

مسلسلات رمضان 2019 على «مصر mbc»

 

مسلسل قابيل

تعرض قناة «مصر mbc» مسلسل قابيل من بطولة الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل والفنان محمد فراج والفنان على الطيب.

تتلخص أحداث المسلسل في جو من الإثارة حيث يتولى شقيق أحد المحققين في جهاز الشرطة مسئولية التحقيق في إحدى جرائم قتل فتاة، وتطارده شبح الفتاة كثيرا ويحاول الوصول للقاتلين ومكان الجثة.

مسلسل ولد الغلابة

تعرض قناة «مصر mbc» مسلسل ولد الغلابة من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد ممدوح والفنانة إنجي المقدم والفنانة مي عمر.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل صعيدي يعاني من الفقر، وبسبب ضيق الحالة المادية يضطر للعمل في مهنتين الأولى مدرس في مدرسة حكومية، والثانية سائق تاكسي خلال ساعات الليل.

وتضيق الأحوال بهذا الرجل الصعيدي فيتجه للاتجار في المخدرات.

مسلسل  زي الشمس

تعرض قناة «مصر mbc» مسلسل زي الشمس من بطولة الفنان الكبير جمال سليمان والفنانة دينا الشربيني والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة سوسن بدر والفنان أحمد داوود.

وتعتمد أحداث المسلسل على التشويق من خلال تعرض شقيق المحامية إلى القتل من قبل مجهولين، وتبحث شقيقته عن القاتلين.

ومن ضمن المسلسلات التي تعرضها قناة «ام بي سي مصر» أيضا مسلس «فكرة بمليون جنيه»، الذي سبق الإشارة إليه.

مسلسلات رمضان 2019

يذكر أن مسلسلات رمضان 2019  تشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: ياسر جلال (مسلسل لمس أكتاف)، محمد رمضان (مسلسل زلزال)، أمير كرارة (مسلسل كلبش 3)، أحمد السقا (مسلسل ولد الغلابة)، كريم محمود عبد العزيز (مسلسل شقة فيصل)، مصطفى شعبان (مسلسل أبو جبل)، محمد رجب (مسلسل علامة استفهام)، علي ربيع (مسلسل فكرة بمليون جنيه)، ياسمين عبد العزيز (مسلسل لآخر نفس)، غادة عادل ورانيا يوسف (مسلسل مملكة إبليس)، ياسمين صبري (مسلسل حكايتي)، مي عز الدين (مسلسل البرنسيسة بيسة)، وإيمي سمير غانم (مسلسل سوبر ميرو).



0
0
0
0
0
0
0