استقبل رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم لاعتماد برنامج الهندسة الإنشائية بكلية الهندسة برئاسة الدكتور أحمد موسى، وبعضوية الدكتور ناير الإسناوي، الدكتور أحمد حسين.

كما استقبل وفد اعتماد برنامج تأهيل المعلمين بكلية التعليم الصناعي برئاسة الدكتور هاني منيب، وبعضوية الدكتور أحمد عمارة، الدكتور محمد وطني.

حضر اللقاء عميد كلية التعليم الصناعي، الدكتور محمد حسانين، وعميد كلية الهندسة، الدكتور محمد سلامة، ومنسق برنامج كلية التعليم الصناعي، مرفت محمد رفعت، ومنسق برنامج كلية الهندسة، محمد عبدالسلام.

وأوضح رئيس الجامعة أن برنامج تأهيل المعلمين بكلية التعليم الصناعي يستهدف إعادة تأهيل المعلمين في المدارس الفنية، للعمل على تنمية المهارات العلمية والأدائية، لكي يكونوا معلمين قادرين على تدريس الجانب الأكاديمي بصورة أكثر كفاءة.

ويتميز برنامج الهندسة الإنشائية بانفراده على مستوى الجامعات الحكومية في صعيد مصر، ويهدف إلى تأهيل خريج متميز قادر على المنافسة في سوق العمل المحلي، مؤكدا على حرص الجامعة بالالتزام بتطبيق معايير الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة.

وقال رئيس الجامعة، إنهم لا يألون جهدا في توفير كافة الإمكانيات والدعم من أجل حصول كافة كليات الجامعة والبرامج الجديدة على الاعتماد الأكاديمي طبقًا للخطة الاستراتيجية للجامعة.

 



0
0
0
0
0
0
0