قرار من النيابة بشأن واقعة اعتداء لاعبي الزمالك على مصور «المصري اليوم»


استدعت نيابة مدينة نصر، الزميل عبد الرحمن جمال، المصور بجريدة «المصري اليوم»، وذلك لسماع أقواله في البلاغ الذي تقدم به ضد لاعبي وإداريي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان جمال قد تقدم ببلاغا اتهم فيه لاعبي وإداري الزمالك، بالاعتداء عليه بالضرب، عقب انتهاء مباراة بيراميدز والزمالك في الدوري الممتاز مساء الثلاثاء، والتي انتهت بفوز فريق بيراميدز (الأسيوطي) بهدف وحيد.

وبحسب ما نقلت صحيفة «الوطن» عبر موقها الإلكتروني، قال جمال في محضر الشرطة الذي حرره عقب الواقعة، إنه تعرض للضرب من قبل لاعبي الزمالك، وذلك عندما حاول توثيق اعتدائهم على أفراد الأمن والشرطة المكلفين بحماية طاقم تحكيم المباراة داخل أرضية الملعب.

وذكر جمال في بلاغه «فوجئت بهجوم لاعبي الزمالك عليً أثناء قيامي بواجبي في تغطية أحداث المباراة كمصور صحفي مع زملائي، وحاول اللاعب محمد إبراهيم مصادرة هاتفي المحمول والمادة المصورة لمنع نشرها، ثم اعتدى إداري الفريق محمد عيد عليّ».

وأشار مصور «المصري اليوم» في محضر الشرطة الذي حرره في قسم مدينة نصر، إلى أن عامل بالفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مشهو باسم «ميلا»، اعتدى بالضرب عليه، وبعدها اشترك حارس الفريق محمود عبدالرحيم «جنش» بالاعتداء عليه بالركل والضرب، ثم انضم إليهما اللاعب محمد عبدالغني.

ولفت جمال إلى أن  حارس الزمالك الاحتياطي، حاول فض الاشتباك بينه وبين لاعبي وإداري الفريق والعامل «ميلا» لكنه فشل.

واستمرت اعتداءات اللاعبين على الزميل بالضرب كما نقلت كاميرات بعض الزملاء المصورين، حتى استطاعوا مصادرة هاتفه من قبل إداري الفريق محمد عيد، حسبما قال جمال في بلاغه.

وأشار مصور «المصري اليوم» إلى تواصل لاعبين من الزمالك معه من أجل إعادة الهاتف شريطة حذف فيديوهات الاشتباكات، مؤكدًا أنّه رفض العرض وقرر التوجه إلى قسم شرطة مدينة نصر لتحرير محضر بالواقعة، ليحصل على حقه بالطريق القانوني، وذلك بحسب ما نقل موقع «الوطن»

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري