رئيس التحرير أحمد متولي
 ندوة عن الدوري الإسباني بجامعة أسوان (صور)

ندوة عن الدوري الإسباني بجامعة أسوان (صور)

نظمت السفارة الإسبانية بالقاهرة، بالتعاون مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «لاليجا» اليوم الأربعاء، ندوة في كلية الألسن بجامعة أسوان لإلقاء الضوء على الدوري الإسباني وإبراز العادات والتقاليد السائدة هناك.

حضر الندوة كل من رئيس الجامعة، الدكتور أحمد غلاب، ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور أيمن عثمان، والمستشارة الثقافية لسفارة إسبانيا بالقاهرة، مونسيرات مومان، ومفوض رابطة «لاليجا» في مصر خوان فوينتس.

استهدفت الندوة تبادل المعرفة وزيادة الوعي بين محبي كرة القدم على مستوى العالم، حيث تأتي هذه الندوة في إطار سلسلة الندوات التي تنظمها الرابطة في مختلف الجامعات المصرية.

وأوضح خوان فوينتس أنه جرى تنظيم هذه الندوة في إطار التزام الرابطة بتطوير رياضة كرة القدم في كافة أنحاء العالم، علاوة على إعطاء المشاركين في الندوة لمحة عن الدوري الإسباني لكرة القدم وفكرة عامة عن الأندية العشرين المشاركة في البطولة، وكذلك المدن التي تستضيف المباريات والعادات التقاليد السائدة فيها، مشيرا إلى عقد الرابطة لعدة ندوات سابقة في جامعات عين شمس وكفر الشيخ والأزهر وحلوان و6 أكتوبر.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة