اقتربت نهاية الدوري الإسباني للموسم الحالي 2018/2020 واقترب برشلونة أكثر لحسم اللقب لصالحه بلا منافس تقريبا بعد تعثر ريال مدريد في كافة البطولات هذا الموسم، إلا أن لازال يكافح لبناء فريق جديد للموسم الجديد، ويمكنكم من خلال هذا التقرير التعرف على جدول مباريات اليوم في الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 80 نقطة وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتحت القيادة الفنية لفالفيردي.

أما ريال مدريد أكثر الأندية تتويجا بالبطولات القارية في العالم وحامل لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي تعثر على كافة الأصعدة هذا الموسم.

مباراة ريال مدريد اليوم

يدخل ريال مدريد في مواجهة قوية في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، أمام خيتافي صاحب المركز الرابع برصيد بـ 54 نقطة.

ريال مدريد الذي استقدم مدربه زين الدين زيدان لتولي القيادة الفنية للفريق مرة أخرى بعد هذا الموسم الكارثي للفريق الذي خرج فيه من دوري أبطال أوروبا مبكرا وخرج من المنافسة على لقب الدوري وكاس ملك إسبانيا.

ويسعى زيدان فيما تبقى من الموسم الحالي عمل توليفة جديدة من اللاعبين للمنافسة في الموسم المقبل على كل الألقاب وكذلك التعرف على نقاط الضعف في اتلفريق للاستقرار على الأسماء التي سيضمها في الصيف المقبل.

التقارير الصحفية الأجنبية تشير إلى تردد أسماء مثل إدين هازارد جناح تشيلسي الإنجليزي لتعويض رحيل رونالدو إلى يوفنتوس، وكذلك نجم الكرة المصرية محمد صلاح.

خيتافي لن يكون خصما سهلا أمام ريال مدريد ليس فقط لأنه يقع خلفه بمركز واحد في جدول الترتيب إلا انه لا يريد أن يفرط في المركز الرابع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، في المؤتمر الصحفي السابق للقاء: «سنخوض مباراة صعبة، وسنواجه فريق صعب، ما أريده من فريقي هو التركيز الشديد ضد منافس قوي».

وأضاف: «نحن أفضل بعد المباراة الأخيرة ونتحسن من لقاء إلى آخر، وبداية من الموسم المقبل سيكون هدفنا الأول هو الدوري الإسباني، سنحاول بدء الموسم بشكل جيد، وإلا ستتعقد الأمور مرة أخرى».

وعن استقدام إدين هازارد وتدعيم الفريق بلاعبين جدد قال زيدان: «إذا اشتريت لاعبين، يجب أن يرحل آخرين، حاليا نحن بين 24 و25 لاعبا، وإذا اشترينا المزيد، يجب أن يرحل البعض إنه أمر طبيعي، لكن هذا لا يعني رحيل جاريث بيل في حالة قدوم إدين هازارد».

مباراة إشبيلية واريو فاييكانو

في السابعة والنصف مساء يواجه إشبيلية فريق رايو فاييكانو، ويحتل إشبيلية المركز الخامس برصيد 52 نقطة، ورايو فاييكانو المركز الأخير برصيد 28 نقطة.

مباراة ريال سوسيداد وفياريال

وفي الثامنة والنصف يتواجه ريال سوسيداد صاحب المركز 11 برصيد 41 نقطة، فياريال صاحب المركز 14 برصيد 36 نقطة.



0
0
0
0
0
0
0