موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للأحمر

يدخل النادي الأهلي مباراة هامة في مشوار المنافسة على لقب الدوري المصري مساء اليوم الخميس، عندما يلاقي المصري البورسعيدي، وننشر لكم موعد مباراة الأهلي والمصري والقنواتا الناقلة والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر وكل التفاصيل التي تريد معرفتها عن اللقاء.

المنافسة على لقب الدوري المصري اشتعلت خلال أيام قليلة وخصوصا بعد سقوط الأهلي والزمالك أمام نادي بيراميدز.

جدول الدوري المصري في الأسبوعين الأخيرين تغير متصدره ثلاث مرات وهي حادثة لا يشهدها الدوري المصري كثيرا، ومن المتوقع ألا يحسم اللقب إلا في جولته الأخيرة أو قبل الأخيرة.

ويتربع بيراميدز على صدارة الدوري المصري عن استحقاق بعدما هزم الزمالك والأهلي في أقل من أسبوع.

بيراميدز لديه من النقاط 63 في المركز الأول، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

كلا من الأهلي والزمالك لعبا مباريات أقل من بيراميدز، ولعب بيراميدز أكثر من الزمالك بمباراتين وأكثر من الأهلي بثلاث مباريات وهو ما يعطي الأفضلية للمارد الأحمر الذي إن استطاع التغلب في الثلاث مباريات التي سبقه بيراميدز بلعبها سيحتل صدارة الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والمصري

تقام مباراة الأهلي والمصري في الثامة مساء اليوم الخميس بالإسكندرية.

الأهلي يريد الصعود نحو قمة الدوري مجددا بتخطي الزمالك أولا والوصول للنقطة 61 ومن ثم انتظار لعب مبارياته المتبقية لتخطي بيراميدز أيضا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

وتنقل قناتي أون سبورت ونايل سبورت مباراة الأهلي والمصري فضائيا، ويتيح البث الأرضي مشاهدة اللقاء على نايل سبورت.

المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع برصيد 46 نقطة تحت قيادة مدربه إيهاب جلال، يسعى لتثبيت أقدامه في المربع الذهبي طمعا في الحصول على بطاقة تأهل للكونفدرالية الأفريقية في الموسم المقبل، وسط ملاحقة قوية له من المقاولون العرب ومصر المقاصة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري

شهدت القائمة التي أعلنها الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق النادي الأهلي عودة رمضان صبحي وأحمد الشيخ بعدما غاب الثنائي الفترة الماضية بسبب الإصابة، في المقابل قرر لاسارتي ضم الحارس الشاب مصطفى شوبير في ظل غياب محمد الشناوي للإيقاف بجانب إصابة شريف إكرامي.

وضم لاسارتي لاعب الشباب مواليد 2001 عربي بدر لقائمة الفريق من أجل تدعيم مركز وسط الملعب في ظل غياب حسام عاشور وعمرو السولية بجانب كريم نيدفيد.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: أحمد فتحي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول

خط الوسط: حمدى فتحى وهشام محمد وجونيور أجايى وصالح جمعة وحسين الشحات.

خط الهجوم: وليد أزارو.

ويغيب عن القائمة كلا من: سعد سمير وكريم نيدفيد ووليد سليمان وحسام عاشور ومحمد الشناوي ومروان محسن وعمرو السولية ومحمد هاني وشريف إكرامي وأحمد علاء ومحمد نجيب ومحمود وحيد.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة