«صابون وداوني وديتول».. عميد كلية علوم بنها يتحدث عن مشاركتهم بمعرض الجامعة (فيديو)

قال عميد كلية العلوم بجامعة بنها، الدكتور لطفي أبو سالم، إن الكلية شاركت في معرض الجامعة، بمنتجات الصابون والكلور والداوني والديتول، وهي مواد من إنتاج الكلية.

وأوضح لـ«شبابيك»، أن الأسعار تتراوح من 15 جنيه وحتى 25 جنيه، قائلا: «مشاركتنا في المعرض للمرة الثانية بعد الإقبال الشديد من أسر القليوبية والأسعار به منخفضة عن السوق الخارجي».

جاء ذلك على هامش المعرض التي نظمته جامعة بنها للمنتجات الغذائية  بمجمع الشبان المسلمين، بمناسبة قرب شهر رمضان، واستمر لمدة ثلاث، وافتتحه رئيس جامعة بنها، الدكتور جمال السعيد، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور حسين المغربي.

كما حضر افتتاح المعرض عمداء ووكلاء الكليات المشاركة بمنتاجتها في المعرض وأساتذة الكليات وعدد من الطلاب وطلاب المدارس الفنية ووكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الدكتور طه عجلان.

واحتوى المعرض على منتجات ألبانية ولحوم وأسماك وخضروات وصابون ومخللات وياميش رمضان وحلي وشنط يدوية وتابلوهات ومنسوجات.

كما أشاد رئيس جامعة بنها بالمنتجات التي قدمها الطلاب ومنتجات كليتي الزراعة والطب البيطري متذوقا بعضها، وقدم الشكر لكل قائمين المعرض قائلا: «شوفوا الجامعة تقدر تدعمكم بايه ونشجعكم لمساعدة المجتمع المحلي».

وقال عميد كلية الطب البيطري، الدكتور محمد غانم، إن الكلية شاركت بمنتجات ألبانية ولحوم، من عجول تم تسمينها وذبحها بإشراف بيطري كامل وخالية من أي إضافات على الأعلاف.

منار بحيري

صحفية مصرية، حاصلة على قسم الإعلام بكلية الآداب وتتابع أخبار جامعة بنها