يحمل جدول مباريات اليوم الجمعة الكثير من المتعة والتشويق في مباريات هامة وحاسمة، ويقدم لكم «شبابيك» مواعيد مباريات اليوم الجمعة في كافة البطولات وكل التفاصيل المتعلقة بها.

مع نهاية الموسم الكروي تزداد المباريات حماسا في المراحل الأخيرة في كل البطولات وتلتقون اليوم الجمعة مع عدد كبير من المباريات.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

ثلاثة أسابيع فقط تتبقى على نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وجاءت الأسابيع الأخيرة ومعها إثارة كبيرة بسبب الصراعات في كل مناطق الجدول، وينشر لكم «شبابيك» جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة.

القمة والقاع والمربع الذهبي كلها مناطق بالجدول اشتد الصراع عليها قبل نهاية الدوري، وتتجه أنظار جماهير الكرة المصرية بشكل خاص إلى الدوري الإنجليزي حيث يلعب نجم منتخب الفراعنة محمد صلاح.

ويلعب محمد صلاح كجناح ضمن صفوف ليفربول الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي حاليا، تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، بقائمة تضم الكثير من النجوم أبرزهم السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي فيرمينيو بجانب صلاح.

وفي المركز الأول يقع مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، وبأسماء لاعبين كبيرة منهم الأرجنتيني كون أجويرو، والبرتغالي برناردو سيلفا، والبلجيكي دي بروين، والجزائري رياض محرز.

واستطاع مان سيتي الوصول إلى صدارة الدوري مجددا عن استحقاق بعد تغلبه على مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت الأربعاء، ووصل إلى النقطة 89 وبفارق نقطة عن ليفربول.

ويدخل ليفربول مواجهة جديدة لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي ولو حتى مؤقتا لحين لعب مانشستر سيتي مباراته المقبلة في التاسعة مساء، أمام هادرسفيلد تاون.

المباراة مذاعة حصريا على قناة «بي إن سبورتس إتش دي 2».

ويعاني النجم المصري محمد صلاح من انتقادات موجهة له مؤخرا تتعلق بتراجع مستواه، وخصوصا بعد خروجه من المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم.

الرابطة الإنجليزية للمحترفين لم تكتفي بهذا فقط بل زادت عليه بأنها استبعدت صلاح من قائمة التشكيلة المثالية لدوري هذا الموسم.

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أفريقيا

تقترب منافسات البطولة الأهم في القارة الأفريقية على الانتهاء، وتلعب اليوم الجمعة أول منافسات دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي فريقي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي مع نادي الوداد المغربي في التاسعة مساء على ملعب الأخير.

المباراة مذاعة على قناة «بي إن سبورت إتش دي 1».

وكان ماميلودي صن داونز صعد إلى الدور نصف النهائي بعد تغلبه على الأهلي المصري بنتيجة كبيرة.

وهزم صن داونز الأهلي بنتيجة 5 أهداف للاشئ في مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا، ورد الأهلي بهدف وحيد في مصر.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الألماني

وفي الثامنة والنصف يلتقي فريقي أوجسبورج وباير ليفركوزن ضمن مباريات الأسبوع 31 في الدوري الألماني في مباراة مذاعة على «بي إن سبورت إتش دي 5».

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

ويتواجه فريقي بوردو وليون في الدوري الفرنسي في التاسعة إلا ربع ضمن منافسات الأسبوع 34، والمباراة مذاعة على «بي إن سبورت إتش دي 6».

مواعيد مباريات اليوم في الدوري البرتغالي

ريو آفي ضد بورتو الساعة التاسعة والنصف في الأسبوع 31 من الدوري البرتغالي.

مواعيد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

وفي السعودية تقام مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في السادسة بين الهلال والتعاون.

 



0
0
0
0
0
0
0