يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي الذي في صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح، فريق هدرسفيلد، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويقام اللقاء على ملعب الأنفيلد حيث معقل الريدز، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: اندرو روبرتسونـ، فيرجل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت آرنولد.

خط الوسط: جيمس ميلنر، جوردان هندرسون، فينالدوم.

خط الهجوم، ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.

ويخوض ليفربول اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 88 نقطة خلف المان سيتي صاحب المركز الأول بـ89 نقطة.

وفي آخر 5 مباريات فازل ليفربول، الذي يأمل في تعثر المان سيتي واقتناص الصدارة والفوز بالدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه من 29 عاما.

أما هدرسفيلد فيخوض اللقاء وهو في المركز الأخير، برصيد 14 نقطة، وكان قد خسر في آخر 5 مباريات له في الدوري الإنجليزي، وقد تأكد هبوط الفريق، حيث لم يتبق سوى 3 جولات فقط من البطولة من ضمنها هذه الجولة.

ويتصدر كل من محمد صلاح لاعب ليفربول، وأوبامينج لاعب الأرسنال، وسيرجيو أجويرو، ترتيب الهدافين ولكل واحد منهما 19 هدفا، فيما يأتي ساديو ماني في المركز الثاني برصيد 18 هدفا، ثم في المركز الثالث رحيم ستيرلينج، وهاري كين ولكل واحد منهما 17 هدفا.

أما على مستوى صناعة الأهداف فيأتي اللاعب البلجيكي إيدن هازارد في المركز الأول بـ13 تمريرة مساعدة، وخلفه ريان فريزر لاعب بورنموث بـ12 تمريرة مساعدة وهو نفس عدد التمريرات المساعدة لكريستيان إيركسن لاعب توتنهام، ثم رحيم ستيرلينج، لاعب المان سيتي بـ10 تمريرات مساعدة وهو نفس عدد التمريرات المساعدة للاعب ليروي ساني، لاعب المان سيتي.

 



0
0
0
0
0
0
0